ما مصير شيرين بعد ضرب زوجها لها ؟ فيديو

ما مصير شيرين بعد ضرب زوجها لها ؟ فيديو

يعيش جمهور الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حالة من القلق عليها بعد الأحداث الصادمة التي انتشرت خلال الساعات الماضية، وتعرضها للضرب على يد طليقها حسام حبيب.

اقرأ ايضاً

تفاصيل صادمة بتعرض شيرين عبدالوهاب للضرب المبرح من حسام حبيب.. سبب لها إصابات في الوجهتفاصيل صادمة بتعرض شيرين عبدالوهاب للضرب المبرح من حسام حبيب.. سبب لها إصابات في الوجه

وكانت العديد من المواقع المصرية قد تناقلت أنباء تعرض عبدالوهاب للاعتداء بالضرب، وتقديم شكوى لدى الشرطة وارفاقها بتقرير طبي يؤكد تعرضها لعدد من الإصابات.

هل تواجه شيرين عبدالوهاب مصير الفنانة ذكرى؟

ولاحقًا وفي محاولة منه لتبرئة نفسه وقلب الرأي العام ضد الفنانة المصرية، سارع حسام حبيب إلى نشر فيديو يوثق لحظة انهيار الفنانة المصرية وقيامها بتكسير الاستوديو.

وظهرت عبدالوهاب في الفيديو بحالة يرثى لها ومنهارة جدًا، وظهرت الكدمات واضحة جدًا على وجهها، وهي تقوم بتكسير وتحطيم الأستوديو بالكامل، مما تسبب بقلق جمهورها الواسع على صحتها وحياتها.

واستذكر العديد من الجمهور نهاية الفنانة التونسية ذكرى، التي قتلت على يد زوجها أيمن السويدي، الذي أطلق النار عليها وقام لاحقًا بإنهاء حياته.

وتخوف العديد من الجمهور من أن تلقى الفنانة شيرين مصير ذكرى، مطالبين الجهات الرسمية بالتدخل من أجل انقاذ حياتها ومساعدتها للخروح من هذه الأزمة، واصفين ما تتعرض له بانه أمر غير شخصي، وقضية رأي عام.

يُشار إلى أن التقرير الطبي الخاص بحالة الفنانة المصرية كشف عن تعرضها لعدد من الإصابات من بينها قطع في الرأس تسبب بـ 3 غرز، وكدمات في العين، وإصابات في الفخذ الأيسر.