د. نوال جواد تتفقد اختبارات الثانوية بخور مكسر وتطلع على جاهزية الكنترول لاستقبال إجابات الطلاب

د. نوال جواد تتفقد اختبارات الثانوية بخور مكسر وتطلع على جاهزية الكنترول لاستقبال إجابات الطلاب

عدن / صديق الطيار:

تفقدت د. نوال جواد، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن - رئيسة اللجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بالمحافظة، صباح اليوم الأحد، سير اختبارات إنهاء شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي (2023/2024)، في المراكز الاختبارية بمديرية خور مكسر، وكان في استقبالها مدير عام إدارة التربية بالمديرية الأستاذ صالح منصور فضل.

وأثناء الزيارة، طافت الدكتورة نوال بالقاعات الاختبارية في المركز الاختباري بثانوية الفقيد محمد عبده غانم، واستمعت من اللجنة الإشرافية والفرعية بالمراكز إلى شرح وافٍ حول سير العملية الاختبارية.. مشيدة بمستوى الإعداد والتهيئة والتنظيم في المركز، ومدى توفر الأجواء الملائمة للطلاب لأداء الاختبارات بكل سهولة ويسر.

وأكدت جواد حرصها على إنجاح سير العملية الاختبارية بالعاصمة عدن، وتقديم كل ما يلزم لتنفيذها على أكمل وجه، وتذليل كل العراقيل والصعوبات التي قد تواجه العملية في جميع المراكز الاختبارية بالمحافظة.

وشددت على ضرورة تضافر جهود الجميع وتكاتفها مع مختلف الجهات ذات العلاقة، لضمان سير العملية الاختبارية وفق الخطة المرسومة لها.

وحثت د. نوال جواد أبنائها وبناتها طلاب وطالبات الثانوية العامة على الجد والمثابرة في التحصيل العلمي، ومضاعفة جهودهم لاجتياز الاختبارات النهائية بالاعتماد على أنفسهم، متمنية لهم التوفيق والنجاح. 

بعد ذلك قامت د. نوال جواد بزيارة تفقدية لإدارة الاختبارات والكنترول، اطلعت خلالها على الاستعدادات والترتيبات ومدى الجاهزية لاستقبال إجايات الطلاب والطالبات للمواد التي تم الانتهاء من اختبارها.. حاثةً إدارة الاختبارات والكنترول والمشرفين والمصححين، على بذل مزيد من الجهد لإتمام عملية التصحيح والمراجعة والرصد بكل دقة وفي وقتها المحدد.

رافقت الدكتورة نوال جواد في زيارتها، الدكتورة منى السعيدي منسقة المنظمات الدولية في مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن، والمهندسة منال محمد مشرفة مكتب التربية بالمحافظة لمديرية خورمكسر - رئيسة شعبة المشاريع.