الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية تقيم حفل توديع لمدير منظمة الأغذية العالمي بعدن

الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية تقيم حفل توديع لمدير منظمة الأغذية العالمي بعدن

(الأول) - عدن / اعلام التغذية المدرسية

نظمت الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية في العاصمة المؤقتة عدن الثلاثاء الموافق 30/ 7/ 2024م حفلا توديعيا لمدير منظمة الأغذية العالمي بمكتب عدن  محمد شيخ بمناسبة انتهاء فترة عمله في منظمة الأغذية العالمي بعدن بحضور منسقة البرامج في منظمة الأغذية العالمي.

وفي بداية الحفل ألقى مدير عام الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية د. فضل صالح قحطان كلمة أكد فيها بالمستوى المتميز الذي وصل إليه مشروع التغذية المدرسية خلال هذه الفترة، معربا عن تقديره وشكره لكل الجهود التي بذلتها منظمة الأغذية العالمي بعدن وعلى رأسهم السيد محمد شيخ وممثلين منظمة الأغذية العالمي في العمل على وتيره عالية لانجاح مشروع التغذية المدرسية في اليمن تحت ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

من جهته، عبر السيد محمد شيخ عن شكره وامتنانه لوزارة التربية والتعليم ومكاتب التربية والتعليم ومدير الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية وطاقمها الوظيفي سواءىة على مستوى الوحدة او الميدان، مشيرا بانه كان لهم الدور الفعال في تسهيل وتذليل كل العقبات التي تواجه مشروع التغذية المدرسية في اليمن والتي تعد جزء من شبكات الحماية الاجتماعية.. كما تطرق الى بدايات المشروع الذي بدأ بتوزيع سلل غذائية منذ ٢٠١٣م في اليمن وتلاها مشروع التمرية وبعدها مشروع البسكويت كوجبة خفيفة وكذلك الحليب كمشروع تجريبي في مديرية المخا - تعز ومن ثم مشروع المطبخ الصحي في عدن حاليا.

وفي ختام الحفل تم تكريم مدير منظمة الأغذية العالمي بمكتب عدن السيد محمد شيخ بشهادة تقديرية وهدية بسيطة من قبل مدير عام الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية د. فضل قحطان وطاقم الوحدة تعبيرا عن شكرهم وامتنانهم لكل ما قدمه السيد محمد شيخ من دعم وتعاون خلال الفترة التي جمعتهم به متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه القادمة.