رئيس مجلس القيادة الرئاسي يختتم زيارته التفقدية لحضرموت

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يختتم زيارته التفقدية لحضرموت

المكلا| 4 اغسطس 2024| إعلام حضرموت

غادر فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه عضوي المجلس الدكتور عبدالله العليمي والشيخ عثمان مجلي، عصر اليوم مدينة المكلا عاصمة حضرموت، بعد زيارة تفقدية استغرقت 8 أيام.

والتقى فخامة الرئيس خلال الزيارة التي تعد الثانية لمحافظة حضرموت، قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمكتب التنفيذي بالساحل والوادي والقيادات العسكرية والامنية والأحزاب والمكونات السياسية وقطاعي المرأة والشباب والرياضة، وبحث معهم أوضاع المحافظة واستمع الى احتياجات في كافة القطاعات.

وتفقد فخامة الرئيس المشاريع التي وضع حجر الاساس لها خلال زيارته العام الماضي، كما تفقد سير الدراسة بكلية الشرطة بحضرموت.

وأشاد فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي بجهود قيادة السلطة المحلية وجميع مكونات المجتمع في حضرموت ودورهم الريادي في حفظ الأمن والاستقرار الذي تتميز به حضرموت، وأثنى على جملة المشاريع التي تحققت للمحافظة بفضل وعي وتكاتف ابنائها وفي ظل الامن والاستقرار الذي تنعم به والذي يعد طريقًا للاستثمار والتنمية.

واعلن فخامة الرئيس خلال الزيارة عن اعتماد 100 ميجاواط لدعم كهرباء حضرموت منها 50 ميجا في الساحل ومثلها في الوادي بتمويل مشترك بين الحكومة والسلطة المحلية بالمحافظة.

كان في وداعه بمطار الريان الدولي بالمكلا، محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، وقيادات السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية.