اجتماع بعدن لمناقشة الترتيبات للاحتفال باليوم العالمي للشباب

اجتماع بعدن لمناقشة الترتيبات للاحتفال باليوم العالمي للشباب

إعلام الوزارة

عقد قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة، اليوم الخميس، اجتماعًا ناقش فيه أخر الترتيبات للاحتفال باليوم العالمي للشباب، الذي يصادف الـ (12) من شهر أغسطس/ آب من كل عام.

وخلال الاجتماع الذي ترأسه وكيل قطاع الشباب د. منير مانع لمع، تم استعراض اخر الترتيبات لإقامة الاحتفال الذي سيقام الإثنين المقبل بقاعة الفخامة بمحافظة عدن برعاية كريمة من دولة رئيس الوزراء د. أحمد عوض بن مبارك، وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب.

وأكد لمع، على أهمية الاحتفال باليوم العالمي للشباب، باعتباره مساحة للاعتراف بالشباب وأدوارهم الهامة في عملية السلام وبناء المجتمعات ومساعدتهم في البحث عن الفرص المناسبة لتمكينهم كـ (شركاء) حقيقيين وفاعلين في كل مناحي الحياة.

وأوضح، أن وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، دأبت على الاحتفال بهذه المناسبة كل عام، وجعلها مكانًا تتعانق فيه تطلعات الشباب وأمانيهم في بناء المستقبل المنشود، كما أنه يأتي في إطار حرص الوزارة على الاعتناء بهذه الفئة الهامة ورعايتها وتمكينها في مختلف الميادين والمجالات.

وكان قطاع الشباب قد وجه في وقت سابق فروع مكاتب وزارة الشباب والرياضة في المحافظات المحررة، بضرورة الاستعداد ووضع الترتيبات اللازمة للاحتفال باليوم العالمي للشباب، والعمل على الاحتفاء باليوم الذي يحتفي فيه العالم أجمع بهذه المناسبة العظيمة.