وزير الشباب والرياضة يلتقي عدد من نشطاء العمل الشبابي وريادة الأعمال

وزير الشباب والرياضة يلتقي عدد من نشطاء العمل الشبابي وريادة الأعمال

إعلام الوزارة

التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الثلاثاء، عدد من نشطاء العمل الشبابي وريادة الأعمال، بينهم الأمين العام المساعد للجنة الوطنية اليمنية للتربية والثقافة والعلوم "اليونسكو"، احمد سمير، والمستشار في الصندوق الاجتماعي للتنمية محمد البان، ومدير وكالة تسويق وتنمية أعمال عزام النجار، وناقش معهم آفاق تنفيذ عدد من البرامج الشبابية في الفترة القادمة.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل الوزارة د. عزام خليفة، ووكيل قطاع الشباب د. منير مانع لُمع، أشاد البكري بالجهود التي يبذلونها على مستوى العمل الشبابي وريادة الأعمال واسهاماتهم في تدريب وتأهيل الكثير من الشباب في عدن وغيرها من المحافظات.

وأكد البكري، اهتمام الوزارة ودعمها لمختلف البرامج التي يقدمونها في خدمة الشباب، وحرص الوزارة ممثلة بـ "قطاع الشباب"، على خلق علاقة تعاون معهم وغيرهم من نشطاء العمل الشبابي، وبما يسهم في وضع خارطة طريق مستقبلية للكثير من الشباب والأخذ بأيديهم نحو التنمية وريادة الأعمال.

من جانبهم شكر نشطاء العمل الشبابي، قيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير البكري، على جهودها في دعم البرامج الشبابية المختلفة، مؤكدين أن قطاع الشباب شهد تطورًا ملموسًا ونقلة نوعية كبيرة، ليس أصدق منها وجود مراكز شبابية متخصصة، تعنى بقضاياهم وتهتم بتطلعاتهم.