الوزير البكري يلتقي مدير عام مديرية حبيل جبر بمحافظة لحج

الوزير البكري يلتقي مدير عام مديرية حبيل جبر بمحافظة لحج

إعلام الوزارة

 التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، بمكتبه في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الأربعاء، مدير عام مديرية حبيل جبر بمحافظة لحج فكري محمد صالح، وناقش معه عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الشبابي والرياضي في المديرية.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل قطاع المشاريع والاستثمار محسن علي بيبك، تم مناقشة جملة من الهموم والمشاكل التي تعاني منها المديرية في المجالين الشبابي والرياضي، يأتي في مقدمتها: بحث إمكانية أدراج "تأهيل ملعب الشهداء بالمديرية"، ضمن خطة العام القادم 2025، بعد استكمال عمل الدراسات الفنية.

وأكد البكري، اهتمام ودعم الوزارة لمختلف الأنشطة والفعاليات المقامة في المديرية، ودعم مشاريع البنى التحتية، شاكرًا الجهود التي تبذلها السلطات المحلية في المديرية والمحافظة عمومًا في دعم مناشط الشباب والفعاليات المختلفة.

من جانبه، قدّم مدير عام مديرية حبيل جبر فكري محمد صالح، شكره لمعالي الوزير البكري وقيادة الوزارة بشكل عام، على دعمهم واهتمامهم بالشباب والرياضيين في المديرية، وحرصهم على تلبية مطالب أبناء المديرية، وأهمها: (إنجاز مشروع ملعب الشهداء)، حلم كل الرياضيين في المديرية والمحافظة عموما.

حضر اللقاء مدير عام الشؤون القانونية معين بكير، ومدير عام المشتريات أحمد معوضه.