بمساعدة حبل فقط.. شاب يمني شجاع ينقذ أسرة من الغرق جراء السيول

بمساعدة حبل فقط.. شاب يمني شجاع ينقذ أسرة من الغرق جراء السيول

(الأول) خاص:



بمساعدة حبل فقط.. في مشهد بطولي قام شاب يمني شجاع بإنقاذ أسرة كاملة من الغرق في مياه السيول التي اجتاحت محافظة إب اليمنية وأسفرت عن خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات.

وجرفت السيول مدينة جِبْلة محافظة إب ، وخلال تساقط الامطار الغزيزة والسيول الجارفة وفي لحظة تاريخية بين الموت والحياة والتضحية والفداء ، تمكن أحد رجالات اليمن العظماء والبسطاء في مشهد بطولي نادر ، بواسطة حبل وبحذر شديد وقوة عجيبة من انقاذ عائلة يمنية جرفها السيل الجرار خلال مداهمة مسكنها الذي كانت محتمية فيه وفجاة وجدت نفسها ورضيعها بين السيل معرضة للخطر .

وفي لحظة الموت كُتبت للام ورضيعها الحياة من جديد على يد القيل والبطل اليمني " عبدالمجيد الفخري" احد ابناء محافظة إب الذي ظهر خلال فيديو تناولته مواقع التواصل الاجتماعي الذي كشفت عن عظمة الرجل اليمني الشهم والنزية الذي يملك من القوة والاخلاق والنخوة مالا يملكه السياسيون والعلماء والاعلاميين والمثقفين والقادة الذين ضحوا باليمن وارضه وسيادته وابناءه في احلك الظروف التاريخية .

وقد علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على عملية الانقاذ والدور البطولي الذي قام به الشاب اليمني عبدالمجيد الفخري ، الذي تمكن بعزيمة وارادة كبيرة والتضحية بنفسه من اجل انقاذ الاسرة اليمنية ورضيعها المعرض لغرق السيول ، آملين من الجهات المختصة تكريم هذا القيل والبطل اليمني.