عدن..  إفتتاح مركز الأمل الطبي الحديث في حي المشروع بالممدارة

عدن..  إفتتاح مركز الأمل الطبي الحديث في حي المشروع بالممدارة

عدن..  إفتتاح مركز الأمل الطبي الحديث في حي المشروع بالممدارة

الأول /خاص

شهد حي مشروع الممدارة بالعاصمة عدن صباح اليوم السبت حدثاً صحياً مهماً بافتتاح مركز الأمل الطبي الحديث، وقد حضر حفل الافتتاح جمع من أهالي المنطقة، بالإضافة إلى نخبة من النشطاء والإعلاميين الذين حرصوا على مشاركة أهالي المشروع فرحتهم بهذه المنشأة الطبية الجديدة.

ويأتي افتتاح مركز الأمل الطبي ليقدم خدمات صحية متكاملة لسكان مشروع الممدارة وحي زايد وخط الخمسين، الذين كانوا يعانون شحاً في المراكز الصحية التي تقدم خدمات مماثلة، وبذلك يكون المركز قد ملأ فراغاً مهماً في الخدمات الطبية بالمنطقة ووفر على الأهالي عناء التنقل إلى مناطق بعيدة لتلقي العلاج.

ويعتبر افتتاح هذا المركز خطوة إيجابية نحو تطوير البنية التحتية الصحية في مدينة عدن، وتلبية احتياجات المواطنين المتزايدة في مجال الرعاية الصحية، كما يعكس اهتمام الجهات المعنية بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير بيئة صحية آمنة لهم.

وبمناسبة الافتتاح أعلنت إدارة المركز عن تخفيض 40% في المعاينة والفحوصات من أول أيام الافتتاح حتى نهاية الشهر الجاري أغسطس. 


ويوفر المركز يوفر خدمات الرعاية الصحية الشاملة بواسطة نخبة من أفضل الأطباء والممرضين ومستهدفاً جميع شرائح المجتمع ، ويضم (طبيب عام/باطني/طبيب أطفال/أخصائية نساء وولادة/إسعافات أولية وطوارئ/مختبر وأجهزة حديثة).