الزهري يكشف عن تنفيذ حزمة مشاريع جديدة في القطاع التربوي بخورمكسر

الزهري يكشف عن تنفيذ حزمة مشاريع جديدة في القطاع التربوي بخورمكسر

الزهري يكشف عن تنفيذ حزمة مشاريع جديدة في القطاع التربوي بخورمكسر

الأول /خاص


من عماد ياسر فخرالدين 

كشف مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، عن حزمة مشاريع جديدة ستنفذ في القطاع التربوي ومدارس المديرية خلال العام الحالي 202‪4م .

وأكد الزهري ان السلطة المحلية بخورمكسر تولي القطاع التربوي وتعزيز البنية التحتية للمرافق التعليمية بالمديرية إهتماماً كبيراً ، وهذه ما تترجم عبر تنفيذ عدد كبير من المشاريع خلال العامان الماضيين في مدارس المديرية من بناء فصول دراسية إضافية وإدخال للطاقة الشمسية و رفد المدارس بالاحتياجات الخاصة والأثاث المدرسي والمكتبي وغيرها .

مشيرا ان السلطة المحلية بخورمكسر بصدد تنفيذ حزمة جديدة من المشاريع في القطاع التربوي لعام 2024م ،وهي بناء 4 فصول دراسية إضافية في ثانوية الفقيد عبدالباري قاسم للبنات و بناء مظلة في مدرسة الجلاء للتعليم الأساسي .

كما أدرجت السلطة المحلية بخورمكسر مشروع توريد وتركيب منظومة الطاقة الشمسية في عدد من المدارس المديرية ضمن مشاريع UNDP ،والتي تنفذ من قبل منظمة أجيال بلا قات لعام 2024م ، وهي مدرسة الفقيد عبدالله خليفة للتعليم الأساسي - بنات ، ثانوية الفقيد عبدالباري قاسم للبنات ، مدرسة الدولية الشاملة - أولاد ، توسعة المنظومة في روضة الأمل النموذجية .

مشيرا ان جملة المشاريع قد تم إنزال مناقصاتها وجاري بدء العمل فيها خلال الأيام القادمة .