كأنها عفريتة.. زوج يطلق زوجته بسبب الفيلر

كأنها عفريتة..  زوج  يطلق زوجته بسبب الفيلر

في حادثة أثارت الجدل، تداولت مواقع إخبارية مصرية تفاصيل قصة غريبة لرجل تقدم بدعوى طلاق ضد زوجته بعد حقن وجهها بمادة "الفيلر"، حتى بات يراها كـ"العفريتة" حسب قوله.

ووفقًا لما جرى نشره وتداوله، قال الزوج جمال (33 عامًا) بأنه تعرف على فتاة تدعى هيام (30 عامًا)، بعد ترشيح من أهلها، ووجدها شخصية بشوشة، ثم تم الزواج بعد شهر واحد فق من تعارفهما.

وقال الزوج بأنه لاحظ اهتمام زوجته هيام المفرط بشكلها، وبأنها تقضي الساعات أمام المرآة، وتنفق آلاف الجنيهات على صالونات التجميل والمواد التجميلية، مشيرًا إلى أنه تحدث معها مرارًا بهذا الشأن لكنها لم تستجب له.

وقال الزوج بأن "القشة التي قسمت ظهر البعير" هي ذهاب زوجته إلى عيادة متخصصة لحقن "الفيلر" و"البوتكس"، وقامت بإجراء تجميلي في وجهها، مما غيّر من شكلها تمامًا وبات يراها كـ"العفريتة". (حسب قوله).

وقال الزوج بأن زوجته قدمت بلاغاً ضد العيادة التي تم إغلاقها بالفعل، لكنه لم يعد يتقبل شكلها، وأشار أنه يشعر بالاشمئزاز من الجلوس معها بعد تغيير ملامحها نهائياً بسبب الفيلر، لافتاً إلى أن الأطفال في الشارع أصبحوا يخافون منها، لذلك نقل إقامته لمنزل أسرته.

وبين الزوج قائلاً: "حاولت معها بكل الطرق وعرضتها على مستشفيات مختلفة لكن دون فائدة، بعدها تشاجرنا وقامت بإهانتي فقررت الانفصال عنها"، لكنه أخيراً لجأ إلى محكمة الأسرة لرفع دعوة طلاق، بسبب الضرر الذي لحق به.