بعد زواجها من نفسها بسبب عدم وجود عريس.. انتحرت !

بعد زواجها من نفسها بسبب عدم وجود عريس.. انتحرت !

صدم الشارع التركي بخبر إقدام التيك توكر التركية كوبرا آيكوت على إنهاء حياتها والانتحار، بسبب ما قالته عبر منشور لها عن "عدم شعورها بالسعادة.

وكانت التيك التوكر الراحلة قد شاركت فيديو، ظهرت فيه وهي تقوم بترتيب منزلها وتنظيمه وعلقت عليه: " جعلت كل من حولي سعداء، لكنني لم أستطع مساعدة نفسي والعثور على السعادة.. قررت مغادرة هذا العالم.

وقالت التيك توكر التركية في رسالة شاركتها عبر حسابها: "" قفزت بمحض إرادتي، لا أريد أن أعيش بعد الآن.. كنت جيدة مع الجميع في حياتي، لكنني لم أستطع أن أشعر بالتحسن".⁣

وأردفت: "العيش كشخص جيد لم يمنحني أي شيء.. من الأفضل أن تكون أنانيًا في هذه الحياة، وبالتالي ستون سعيدًا.. كنت أموت منذ أيام، ولم يشعر بي أحد.. سأذهب لأنني أحب نفسي كثيرًا وأفكر بنفسي.

انتحار التيك توكر التركية كوبرا آيكوت بعد زواجها من نفسها

تفاجأ جمهور التيك توكر التركية بإعلان السلطات الرسمية العثور على جثتها في منطقة سلطان بيلي بعد قيامها بإلقاء نفسها من منزلها الكائن في الطابق الخامس.

ولم تتمكن الجهات الطبية من إنقاذ التيك التوكر الشهيرة، والتي وصلت إلى المستشفى متوفية، وأشارت التحقيقات إلى أنها أقدمت على الانتحار، فيما قالت مصادر إن الاكتئاب قد يكون السبب لا سيما بسبب تعليقها على منشورها حول السعادة.

والجدير بالذكر إن الراحلة كوبرا كانت قد أثارت الجدل قبل أشهر بعد إعلانها زواجها من نفسها بسبب عدم العثور على العريس المناسب.