وفد جامعة العلوم و التكنولوجيا يزور وكيل وزارة التعليم العالي العماني والسفير اليمني بعمان

وفد جامعة العلوم و التكنولوجيا يزور وكيل وزارة التعليم العالي العماني والسفير اليمني بعمان

في خطوة نحو تعزيز العلاقات الأكاديمية والثقافية، قام مساعد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا د. منير العبادي، والوفد المرافق له: مدير فرع الجامعة بحضرموت د. علوي سقاف العيدروس، والمدير المالي والإداري بالفرع أ. سعيد باحفي، بزيارة وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العماني، وسعادة السفير اليمني بسلطنة عمان، وذلك في مقر السفارة في سلطنة عمان، صباح يوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024.

هدفت هذه الزيارة إلى فتح آفاق جديدة للتعاون بين الجامعة والسفارة بسلطنة عمان ووزارة التعليم العالي العماني؛ بما يسهم في تطوير البرامج الأكاديمية المشتركة، وتبادل الخبرات في مختلف المجالات.

ركز اللقاء على بحث سبل تعزيز العلاقات بين الجامعة وسلطنة عمان عبر السفارة اليمنية، خاصة في ظل التسهيلات التي تقدّمها السفارة للطلاب العمانيين الدارسين في الجامعة. كما تمّ استعراض عدة قضايا من ضمنها فتح فرع للجامعة. 

هذا وأشاد سعادة السفير بالدور المتميز الذي تقوم به جامعة العلوم والتكنولوجيا في تقديم الخدمات التعليمية. 

في ختام اللقاء، قدّم وفد الجامعة درع الجامعة لسعادة السفير؛ شكرًا وامتنانًا لما تقوم به السفارة في سبيل إزالة العوائق أمام الطلاب العمانيين الدارسين باليمن. وفي المقابل قدّمت السفارة درع التميز للجامعة؛ لاهتمامها بالطلاب العمانيين الوافدين.