وزارة الداخلية تكرم 30 ضابطاً بمناسبة العيد الـ61 لثورة 14 أكتوبر

وزارة الداخلية تكرم  30 ضابطاً بمناسبة العيد الـ61 لثورة 14 أكتوبر

(الأول)سبأ:

كرمت وزارة الداخلية، اليوم، بالعاصمة المطر عدن، 30 ضابطاً من قيادات الوزارة مؤسسة رسمية لشعبنا بالعيد الـ61 لثورة 14 أكتوبر الجديد.

طبيب، اشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية الدكتور قائد عاطف، لأهمية ما يمثله هذا الهدف من نبراس يستلهم منها الأجيال معاني التضحية والداء والحرية والكرامة والعزّة للوطن والشعب دوناية.

وقال "لقد نظمت ثورة 14 أكتوبر نقطة مضيئة في تاريخ اليمن الحديث ارضاً وانساناً ومحطة الانطلاق بهدف الحرية والعدالة والمساواة والبناء والنهضة التي نيتها مليشيات الارهاب الحوثية التي انقلبت على الدولة وقيم واهداف الثورة اليمنية، وعاثت فساداً بمقدرات ومكتسبات الشعب وحريتهم وكرامتهم".

ونوه الوكيل عاطف، بالملاحم البطوله التي يسطرها أبناء الشعب اليمني والتضحيات التي قدمها لهم الدولة الشرعية من اذرع ملالي ايران الذين يسعون اليوم وبكل ما يملكون من قوة العودة بالوطن وما قبل الثورة اليمنية واسرافهم في ارتكب جرائمهم بحق أبناء الشعب اليمني ويكتسبه.

عميد المؤسسة، مضي أمنيًا وتسبيها بكل عزم وإخلاص خلف القيادة السياسية الرشيدة نحو صنع المكاسب والإنجازات والأنتصارات التي تحقق آمال وتطلعات الشعب في التخلص من ملالي إيران، واستعادة الدولة.. إعادة التعهد بالعهد والوفاء للأهداف والمبادئ للثورة اليمنية.

الاختتام، الذي حضره وكيل وزارة الداخلية لقطاع والشرطة اللواء محمد مساعد الامير، مدير عام الإدارة العامة لمنطقة الأمن المعنوي والعلاقات العامة العميد عبدالقوي باعش، تكريم الضباط وشهادات التقدير عرفاناً لدورهم واسهاماتهم في تعزيز الأمن يعزز دائمًا والسكينة العامة بالمجتمع.