المكتب الإعلامي بطور الباحة: دوري كأس شهداء الصبيحة أقيم برعاية ودعم السلطة المحلية ولا علاقة للمقاومة الشعبية بذلك

المكتب الإعلامي بطور الباحة: دوري كأس شهداء الصبيحة أقيم برعاية ودعم السلطة المحلية ولا علاقة للمقاومة الشعبية بذلك

طور الباحة/ إعلام السلطة المحلية:

نفى المكتب الإعلامي للسلطة المحلية بمديرية طور الباحة، محافظة لحج، وجود أي علاقة أو دعم من قبل المقاومة الشعبية بإقليم عدن، ببطولة شهداء الصبيحة للفرق الشعبية التي أقيمت على ملعب الشهيد حافظ الأصنج بنادي السلام الرياضي في مدينة طور الباحة، واختتمت أحداثها يوم أمس الأول الخميس بين فريقي شعب الأسفل وأبو صلاح. 

وأكد المكتب الإعلامي أن دوري شهداء الصبيحة نظم برعاية ودعم من قبل السلطة المحلية بمديرية طور الباحة ممثلة بالمدير العام الأستاذ عفيف الجعفري، منذُ بداية انطلاقه وحتى اختتامه، ولم تتلقَ السلطة المحلية وإدارة نادي السلام ومكتب الشباب والرياضة بالمديرية أي دعم من أي جهة أخرى لا من المقاومة الشعبية ولا من غيرها.

جاء ذلك رداً على الخبر الذي تم تداوله تحت عنوان (برعاية قيادة مجلس المقاومة الشعبية بإقليم عدن.. اختتام مميز لدوري شهداء الصبيحة الكروي).. 

ودعا المكتب الإعلامي إلى عدم جر الرياضة إلى الصراعات أو المناكفات السياسية، تحت أي مبرر كان أو من قبل أي جهة كانت. 

ونوه إلى أن أي جهة من الجهات ترغب بدعم الشباب والرياضة في المديرية، عليها أن تقدم دعمها عبر الأطر الرسمية، "ولن نسمح بغير ذلك ولن نسمح بأي مزايدات أو مكايدات سياسية بالجانب الرياضي أو غيره".

كما دعا المكتب الإعلامي بطور الباحة جميع وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والحذر إزاء التعاطي مع الأخبار المغلوطة، مشدداً على ضرورة استقاء الأخبار والمعلومات من منافذها الرسمية.