نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب يدشن امتحانات الفصل الثاني بكلية صبر للعلوم والتربية

نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب يدشن امتحانات الفصل الثاني بكلية صبر للعلوم والتربية

لحج / خاص

دشن الأستاذ الدكتور وائل مصطفى شكري - نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب، صباح اليوم الأحد، امتحانات الفصل الثاني من العام الجامعي (2023/2024) في كلية صبر للعلوم والتربية.

ونقل الأستاذ الدكتور وائل شكري، لدى وصوله، تحيات رئيس جامعة لحج الأستاذ الدكتور أحمد مهدي فضيل، لعمادة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية ومساعديهم، والموظفين والطلاب، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم العلمية والعملية.

وطاف النائب شكري بقاعات الامتحانات في كلية صبر للعلوم والتربية، وتفقد سير العملية الامتحانية، يرافقه عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالفتاح قاسم الشعيبي، ونائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور فائز صالح العوجري.. مثنياً على الجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية، ومشيداً بالإجراءات المتخذة في الإعداد والتنظيم والترتيب، والحضور والانضباط والنظافة والخدمات المتوفرة، والأجواء الهادئة لسير العملية الامتحانية.

من جانبه، توجه عميد كلية صبر للعلوم والتربية الأستاذ الدكتور عبدالفتاح الشعيبي، بالشكر لمعالي اللواء الركن أحمد عبدالله التركي - محافظ محافظة لحج، على اهتمامه ودعمه المستمر لكل الجوانب التي تتبناها الكلية، والتي من شأنها العمل على تحسين بيئتها وبنيتها.. شاكراً الدكتور وائل مصطفى شكري نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب على حرصه الشديد وتواجده المستمر في أنشطة وفعاليات الكلية، وعبره إلى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد مهدي فضيل وبقية قيادة الجامعة الذين يولون مجمل الأنشطة والدورات الامتحانية والفعاليات التي تقيمها الكلية جل اهتمامهم ومتابعتهم.

كما توجه العميد الشعيبي بالشكر والتقدير لكل الطاقم الوظيفي في الكلية، من أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم، واللجنة الامتحانية والموظفين والمتعاقدين، على تواجدهم وحرصهم الشديد على الالتزام في مواعيدهم المحددة، وفي تأدية واجبهم على أكمل وجه.