فريق من اللجان المجتمعية والطوعية بحي السلام يلتقي أمين محلي خور مكسر لمناقشة قضية استكمال بناء المدرسة المتعثرة

فريق من اللجان المجتمعية والطوعية بحي السلام يلتقي أمين محلي خور مكسر لمناقشة قضية استكمال بناء المدرسة المتعثرة

عدن/ خاص

ضمن الخطوات الميدانية للمطالبة باستكمال مشروع بناء مدرسة حي السلام في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن، التقى أمس الخميس الأخوة صادق حيدان - ممثل اللجان المجتمعية بحي السلام، ومحمد المنصوري - رئيس اللجنة الطوعية، وأحمد رشيد الكثيري، وغسان جهمص، وعبدالله الكهالي، وصالح القبيلي - أعضاء اللجنة الطوعية، بأمين عام المجلس المحلي لمديرية خورمكسر الأستاذ منير حسن، بحضور الأستاذ أبو بكر باعش رئيس لجنة الخدمات بالمديرية.

وناقش اللقاء موضوع استكمال مشروع بناء مدرسة حي السلام المتعثر منذ أكثر من 10 سنوات، والتعرف على العراقيل والمعوقات التي تقف أمام استكمال المشروع.

وفي اللقاء أوضح أمين محلي خور مكسر أنه على اطلاع بالخطوات التي تمت مسبقاً بخصوص مشروع المدرسة المتعثر، مؤكداً دعمه والوقوف مع أبناء حي السلام والأحياء المجاورة لاستكمال مشروع المدرسة.. مشيراً إلى أهمية تكثيف الجهود والاستمرار في المتابعة لملف المدرسة في المحافظة، ومبدياً في الوقت نفسه استعداده بأن يكون ضمن الفريق المجتمعي والتطوعي الذي سيتوجه للمحافظة لمقابلة نائب محافظ العاصمة عدن الأستاذ يدر معاون، لمناقشة قضية المدرسة المتعثرة، وأهمية استكمال المشروع.

من جانبهم، عبر فريق اللجان المجتمعية الطوعية عن شكرهم العميق للأستاذ منير حسن أمين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر، على مواقفه الطيبة، وتوضيحه للعديد من الإجراءات الواجب اتباعها بهذا الشأن.