بيع شحمة أذن ترامب المقطوعة بـمبلغ خيالي

بيع شحمة أذن ترامب المقطوعة بـمبلغ خيالي

يبدو أن الأسواق الافتراضية لم تعد تقتصر على بيع السلع التقليدية، فقد وصلنا إلى عصر جديد تمامًا في التسوق عبر الإنترنت! في أحدث صيحة من نوعها، ظهر على موقع eBay إعلان غريب لبيع جزء مقطوع من أذن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الذي فقده أثناء محاولة اغتياله بولاية بنسلفانيا السبت الماضي.

ووفقًا لصورة الإعلان المتداولة في منصات التواصل الاجتماعي، فقد عرض حساب يحمل اسم "melanija kanvas 1970” إعلانًا لبيع شحمة أذن المرشح الجمهوري ترامب مقابل 130 ألف دولار أمريكي.

الطريف بالأمر، أن خانة "الحالة" الخاصة بالإعلان ذكرت بأن المنتج، أي شحمة أذن ترامب المقطوعة"، مستعملة، أي أنها ليست جديدة.

بيع شحمة أذن ترامب مقابل 130 ألف دولار 

المفاجأة لم تقتصر فقط على عرض هذا "التحفة الفنية" الغريبة، بل أيضًا على الطريقة التي يتفاعل بها الناس مع هذا الحدث الطريف. 

الصورة التي رافقت الإعلان كانت واضحة، وكان الهدف منها السخرية من الحدث وربما إثارة الجدل أو حتى التفاعل بطريقة طريفة مع الحدث الأبرز على الساحة في الوقت الراهن.

بعض المعلقين على الإعلان تكهنوا بأن هذا الجزء من الأذن قد يكون "مفتاح" أسرار ترامب، بينما قال آخرون إنه قد يكون مجرد جزء من مجموعة "ترامب التذكارية" التي تشمل أشياء أخر.

وهناك من ذهب أبعد من ذلك، معتبراً أن شراء هذا الجزء النادر من أذن ترامب قد يمنح المشتري قوة خارقة في السياسة، أو على الأقل فرصة ليكون حديث المدينة.

بالطبع، لا يمكننا أن ننسى الجانب الساخر في هذه القصة. فقد أثار الإعلان موجة من النكات والميمات على مواقع التواصل الاجتماعي. 

في النهاية، سواء كان هذا الإعلان حقيقيًا أم مجرد خدعة، فقد نجح بالتأكيد في جذب الانتباه وإثارة الضحك في الأجواء. ومن يدري، ربما يكون هذا الجزء من الأذن قد أصبح الآن الأغلى سعرًا في العالم!

محاولة اغتيال ترامب

وأصيب الرئيس السابق دونالد ترمب بجروح في أذنه، خلال إطلاق نار السبت على تجمّع انتخابي حاشد، في محاولة اغتيال من شأنها تأجيج المخاوف من عدم استقرار قبل الانتخابات الرئاسيّة. 

وشوهد الرئيس الأميركي السابق (78 عاماً) وقد تلطّخ وجهه بالدم عقب إطلاق النار في بتلر بولاية بنسلفانيا، بينما قُتل المشتبه به وأحد المارة وأصيب اثنان من الحاضرين بجروح بالغة.

بعض المعلقين على الإعلان تكهنوا بأن هذا الجزء من الأذن قد يكون "مفتاح" أسرار ترامب، بينما قال آخرون إنه قد يكون مجرد جزء من مجموعة "ترامب التذكارية" التي تشمل أشياء أخر.