جواو فيليكس في كارثة.. خيانة برشلونة وبنفيكا تدمره

جواو فيليكس في كارثة.. خيانة برشلونة وبنفيكا تدمره

عاد البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، لتدريبات فريقه الجماعية، مع بداية المعسكر الصيفي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبات جواو فيليكس على العودة لتدريبات أتلتيكو مدريد، خاصة مع عدم وصول عروض جادة للتعاقد معه، منذ مغادرته لبرشلونة، في نهاية الموسم الماضي.

وانتهت عطلة جواو فيليكس الصيفية، والتي حصل عليها، عقب وادع منتخب البرتغال لبطولة اليورو، من الدور ربع النهائي ضد فرنسا بركلات الترجيخ.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أتلتيكو مدريد واللاعب أصبحوا في مأزق حقيقي، خاصة أن اللاعب لا يريد الاستمرار، بينما يرغب النادي في الحصول على عرض بقيمة 60 مليون يورو.

ولم يقدم ناديي أستون فيلا وبنفيكا أي عروض للتعاقد مع جواو فيليكس، كما وعد وكيل اللاعب خورخي مينديز، وهو ما يجعل الوقت ليس في صالح جميع الأطراف، مع رفض المدرب دييجو سيميوني لاستمرار المهاجم البرتغالي.

وخرج برشلونة من المنافسة على التعاقد مع جواو فيليكس، خاصة أن الأولوية بالنسبة له حاليا، التعاقد مع الجناح الأيسر نيكو ويليامز، مع خروج اللاعب البرتغالي من حساباته الفنية والمالية.

ولعب جواو فيليكس الموسم الماضي مع برشلونة، حيث سجل 11 هدفا مع الفريق الكتالوني في جميع البطولات، من بينهم 7 في الدوري الإسباني و3 في دوري أبطال أوروبا، وهدف في كأس إسبانيا.