رئيس أركان محور طور الباحة يتفقد جبهات القتال بين محافظتي لحج وتعز

رئيس أركان محور طور الباحة يتفقد جبهات القتال بين محافظتي لحج وتعز

(الأول)خاص:

تفقد رئيس أركان محور طور الباحة، قائد اللواء الخامس مشاه جبلي، العميد الركن ناجي الشطاف، جبهات الأحكوم والجبهات المشتركة جنوبي محافظة تعز شمالي غرب محافظة لحج، للاطلاع على الجاهزية القتالية للأبطال، وتعزيزهم بما يحقق إفشال أي استهدافات للعدو الحوثي والذي زاد من تحركاته باتجاه مواقع الجيش والقرى الآهلة بالسكان.

وأوضح العميد الشطاف، أن الزيارة تأتي بناء على تعليمات هيئة العمليات المشتركة، والتي حذرت من نوايا مليشيا الحوثي الإرهابية من خلال تحركاتها في عدد من الجبهات في إطار محافظتي تعز ولحج.

وأشاد بما لمسه من جاهزية وروح معنوية وقتالية لدى المقاتلين في مختلف المواقع مشدداً على بذل مزيد من الجهود والاستعداد لأي طارئ والتعامل معه، كما هو معهود من الأبطال على امتداد الجبهة.

وأكد اهتمام قيادة المحور بكل المرابطين في الجبهات، وبمعالجة أوضاعهم، مؤكدًا المضي في بناء الوحدات والنهوض بها، متخطية كل الصعوبات كون ذلك هو ما يحقق النصر.

كما أكد أن المقاتلين في مختلف المواقع والجبهات هم حائط الصد الأول أمام مليشيا الإرهاب الحوثية التي تحاول بكل الطرق خلخلة الصف المقاوم لها سواء في صفوف أفراد الجيش والأمن البواسل أو المجتمع ككل والذي تستهدفه بكل الطرق والوسائل مواصلة لإرهابها وعدائها لليمنيين.

وأهاب بمزيد من الحيطة والحذر والتحلي بالجندية مع استشعار أهمية المعركة التي يخوضها اليمنيون على كل الصعد، مذكرًا أن الشعب اليمني قد وضع ثقته كامله في قواته المسلحة لاستعادة الوطن والقضاء على مشروع الحوثي.

وناقش رئيس أركان محور طور الباحة، مع قادة الكتائب والقيادات الميدانية الاحتياجات المختلفة وبذل مزيد من التحصينات وصيانة الأسلحة ورفد المقاتلين بالتعزيزات المطلوبة.

من جهتهم، أكد الأبطال من القادة الميدانيين والمرابطين، أهمية الزيارات التي تؤكد اهتمام قيادة المحور بهم، مجددين السير على خطى الشهداء الأبرار من القادة والجند. مؤكدين الاستعداد والجاهزية الكاملة لمواصلة تنفيذ المهام المسندة إليهم وتحقيق المزيد من الانتصارات.