الوزير البكري يناقش استعدادات الكشافة والمرشدات للاحتفال بأعياد الثورة

الوزير البكري يناقش استعدادات الكشافة والمرشدات للاحتفال بأعياد الثورة

إعلام الوزارة

ناقش معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الثلاثاء، تفعيل نشاط جمعية الكشافة والمرشدات، في عموم محافظات الجمهورية اليمنية، والاستعدادات والتهيئة للاحتفال بأعياد الثورة "سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر".

جرى ذلك خلال استقباله في مكتبة بالعاصمة المؤقتة عدن، مدير إدارة المرشدات ميرفت مبارك، بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة د. عزام خليفة، والمفوض العام للكشافة مشعل الداعري.

وأكد البكري، على "الدور الكبير والهام الذي تلعبه جميع الكشافة والمرشدات اليمنية في بث روح الولاء للوطن وتكوين عادات الاعتماد على النفس والتعاون، والمساهمة في تنمية المجتمع وخدمة البيئة وروح الإخاء والسلام بين شعوب العالم المختلفة".

وأشار، إلى أن "قيادة وزارة الشباب والرياضة وبتوجيهات مباشرة من مجلس القيادة الرئاسي برئاسة د. رشاد العليمي، ورئيس الحكومة د. أحمد عوض بن مبارك، تولي الجمعية جُل اهتمامها، مشددًا على ضرورة تفعيل دورها وأنشطتها في جميع المحافظات اليمنية والجامعات الحكومية والأهلية، والالتزام بمشاركاتها الخارجية".

من جانبها استعرضت مديرة إدارة المرشدات ميرفت مبارك، "أهم الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الجمعية وخطتها للمرحلة القادمة والمتضمنة الاستعداد والتهيئة لاحتفالات بلادنا بأعياد الثورة (سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر)".

حضر اللقاء مدير عام مكتب الوزير حنين جمال، ومدير عام الكشافة المدير المالي وضاح محمد نعمان، ومدير عام المراجعة الداخلية شوقي البكاري.