صندوق نظافة البريقة ينفذ حملة توعية في إنماء تدعو للإلتزام بالجمع المباشر وعدم إرتكاب مخالفات بيئية

صندوق نظافة البريقة ينفذ حملة توعية في إنماء تدعو للإلتزام بالجمع المباشر وعدم إرتكاب مخالفات بيئية

البريقة || اعلام المديرية 

نفذ فريق التوعية بالمنطقة الثانية لصندوق النظافة والتحسين، اليوم الخميس، حملة توعية للسكان في مدينة إنماء الجديدة وذلك بعد إرتكاب مخالفات بيئية من قبل بعض المواطنين.

الحملة التي نفذت بتوجيهات مدير عام المديرية الدكتور صلاح الشوبجي، وبإشراف رئيس قسم الصندوق بالمدينة الأستاذ محمد جمال، شملت غالبية ساكني المدينة الذين تم أشعارهم وحثهم على ضرورة الإلتزام بعملية الجمع المباشر للمخلفات وعدم رميها على الأرصفة وخلف العمائر، للحفاظ على النظافة والمظهر الجمالي، وتسهيل عمل موظفي الصندوق.

وخلال الحملة، بحضور أعضاء اللجنة المجتمعية بالحي، دعا فريق التوعية الإخوة المواطنين إلى التعاون والتقيد بالجمع المباشر، مع التأكيد بأنه ستتم مراقبة المواقع من قبل السلطة المحلية واللجنة المجتمعية للحد من هذه المخالفات وضمان عدم تكرارها، ومن يخالف ذلك سيتعرض للمساءلة القانونية.

وعبرت مشرفة قسم التوعية بالمنطقة الثانية الأستاذة سعاد مهدي، عن شكرها لقيادة السلطة المحلية ممثلةّ بالدكتور صلاح الشوبجي، واللجان المجتمعية في المديرية برئاسة الأستاذ فؤاد أحمد، على تعاونهم مع فريق التوعية للقيام بمهامه في خدمة المجتمع، وللأهالي الذين رحبوا بالحملة وأكدوا الإستجابة لأهدافها.

▪ المكتب الإعلامي - مديرية البريقة - عدن   

▪ الخميس - 8 أغسطس 2024م