الحريزي يناقش مع قيادة المؤسسة العامة للطرق والجسور خطة المؤسسة للمرحلة القادمة

الحريزي يناقش مع قيادة المؤسسة العامة للطرق والجسور خطة المؤسسة للمرحلة القادمة

عدن/ خاص

 ناقش وزير الأشغال العامة والطرق، المهندس سالم الحريزي مع قيادة المؤسسة العامة للطرق والجسور، المتمثلة بالمدير العام التنفيذي الجديد للمؤسسة المهندس علي الطب، بحضور مدير فرع المؤسسة في عدن المهندس محمد العبادي، خطة المؤسسة للمرحلة القادمة.

وتطرق اللقاء إلى استعراض آلية سير عمل المؤسسة ودورها المحوري في تنفيذ المشاريع التنموية في مختلف المحافظات، المموله من صندوق صيانة الطرق إضافة إلى مناقشة سبل تطوير عمل المؤسسة وتعزيز قدراتها الفنية والإدارية.

 كما تم بحث الخطط المستقبلية لتطوير شبكة الطرق والجسور وتعزيز معدات وآليات المؤسسة لضمان جاهزيتها لتنفيذ المشاريع الكبيرة والمهمة، بما يسهم في تحسين البنية التحتية ودعم التنمية المستدامة في البلاد.

وأكد الوزير خلال اللقاء على أهمية التنسيق بين جميع الجهات المعنية لضمان نجاح المشاريع وتحقيق أهدافها المنشودة في الوقت المحدد، مشددًا على ضرورة وضع خطط استراتيجية تهدف الى صيانه الروتينيه في جميع المحافظات وإلى تحسين جودة الطرق والجسور القائمة وتنفيذ مشروعات جديدة تساهم في تسهيل حركة النقل وتعزيز الاقتصاد الوطني.

كما وجه الوزير بتكثيف الجهود لرفع كفاءة المعدات وتعزيز قدرات الكوادر الفنية والهندسية في المؤسسة، لضمان تنفيذ المشاريع بأعلى معايير الجودة والسلامة.

حضر اللقاء المهندس عبد الله راشد مدير إدارة الصيانة في المؤسسة العامه للطرق والجسور.