منتج شهير يتسبب في حمل شقيقة ممثلة وإجهاضها

منتج شهير يتسبب في حمل شقيقة ممثلة وإجهاضها

فجرت اعلامية كويتية مفاجأة مدوية، بشأن فضيحة منتج تسبب في إجهاض فنانة، خلال ممارسات غير شرعية في عرض البحر.

ونشرت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها الموثق على إنستغرام، بعض التفاصيل عن الفضيحة التي من المنتظر الكشف عن أسماء أصحابها، في وقت لاحق.

وقالت مي العيدان في تصريحاتها: "فنان ومنتج يتسبب في إجهاض ممثلة. ترقبوا يوم الخميس للكشف عن فضيحة هذا الفنان المنتج، الذي يبدو أنه لم يرَ نساء في حياته، رغم أنه متزوج من فتاة صغيرة وجميلة ولديه أطفال منها. ومع ذلك، فقد استخدم يختا مملوكا لأحد أقاربه كمكان لممارسة المخالفات، من شرب الخمر وتدخين السجائر والحشيش، حيث لا توجد تفتيشات في البحر تجمع فيه الفتيات المنحرفات من مسرحياته".

وأضافت مي العيدان عن الواقعة: "الأمر تفاقم عندما أقام علاقة غير شرعية مع أخت ممثلة، مما أسفر عن حملها. وعندما ظهرت المشكلة، سافر إلى بيروت مع مدير أعماله لإجراء عملية الإجهاض. سأكشف تفاصيل القضية يوم الخميس بالوثائق المطلوبة، وأطالب الداخلية بالقبض عليهما. وإذا أنكروا، يجب تحويلهم إلى الطب الشرعي لتأكيد الحمل وتحديد تاريخ الإجهاض".

وأكدت مي العيدان وجوب تطبيق القانون على المنتج والفنانة قائلة: "حتى إذا زعموا أنها كانت صداقة، فإن القانون يعتبر الحمل زنا إذا لم يكن هناك عقد شرعي. ويحق للزوجة القانونية اتخاذ الإجراءات المناسبة، سواء بالطلاق أو تقديم قضية زنا، التي قد تؤدي إلى عقوبة تصل إلى ثلاثة أشهر. لأول مرة نرى مدير إنتاج يسافر بين البلدان لإجراء عملية إجهاض، مما يثير تساؤلات حول طبيعة عمله الحقيقي. ترقبوا التفاصيل في الحلقة على السناب".

وأثارت العيدان موجة من الجدل والانتقادات ضدها، حيث أبدى البعض حماستهم لمعرفة التفاصيل وأسماء المتورطين في هذه الواقعة بالتفصيل، فيما أعرب آخرون عن استيائهم من إصرار الإعلامية الكويتية على نشر الفضائح الخاصة بالمشاهير وانتقاد كثير منهم بطريقة اعتبروها حادة ومليئة بالتجريح والإهانة.