فيما تفقد مشروع بناء مظلة في مدرسة الجلاء .. الزهري يطلع على توريد الأثاث المدرسية للفصول حديثة الإنشاء بمدارس خورمكسر

فيما تفقد مشروع بناء مظلة في مدرسة الجلاء ..  الزهري يطلع على توريد الأثاث المدرسية للفصول حديثة الإنشاء بمدارس خورمكسر

عماد ياسر فخرالدين / المركز الإعلامي 

اطلع مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، على توريد وتركيب الأثاث المدرسية و المكتبية في الفصول والقاعات حديثة الإنشاء في عدد من المدارس بالمديرية .

حيث تفقد "الزهري" سير العمل في تركيب الكراسي والطاولات المدرسية الخاصة برياض الأطفال في القاعتين الدراسيتين الاضافيتين في روضة الأمل النموذجية بخورمكسر ، و توريد الأثاث المدرسي والمكتبي ل6 فصول إضافية حديثة الإنشاء في مدرسة الفقيد عبدالله خليفة تضم مختبر و مكتب إداري وفصول دراسية .

وكما تفقد مدير عام مديرية خورمكسر "عواس الزهري" مشروع إزالة وبناء مظلة جديدة لمدرسة الجلاء للتعليم الأساسي ، نظرا لتهالك المظلة القديمة وتساقط أجزاء منها ، و التي شكلت مصدر خطر على الطلاب وعدم الاستفادة منها .

وأكد "الزهري" ان توريد الأثاث المدرسية والمكتبية لعدد من المدارس بخورمكسر يأتي ضمن خطط البرنامج الاستثماري للمديرية للعام الحالي 2024م ، في تجهيز و تأثيث الفصول والقاعات الدراسية التي إنشائها السلطة المحلية بالمديرية بتمويل محلي وهي 8 فصول إضافية في مدرسة العريش و 6 فصول دراسية في مدرسة الفقيد عبدالله خليفة و قاعتين دراسيتين في روضة الأمل .

وأوضح مدير عام خورمكسر ان المديرية خصصة جملة من المشاريع للقطاع التربوي ضمن البرنامج الاستثماري للعام الحالي 2024م ، ومنها مشروع إزالة وإعادة بناء مظلة لمدرسة الجلاء للتعليم الأساسي و بناء 8 فصول دراسية إضافية في ثانوية الفقيد عبدالباري قاسم للبنات .

مشيرا ان السلطة المحلية بخورمكسر تولي القطاع التربوي وتعزيز وتوسعة وتطوير البنية التحتية للمرافق التعليمية بالمديرية إهتماماً كبيراً ، وتعمل على توفير كافة المقومات المناسبة والمناخ الملائم الذي يساعد على سير العملية التعليمية بمدارس المديرية بالشكل الممتاز والارتقاء بها لضمان جودة مخرجات تعليمية متميزة .