الوزير البكري يناقش مع نائب محافظ عدن 'قضايا الشباب والرياضة" بالمحافظة

الوزير البكري يناقش مع نائب محافظ عدن 'قضايا الشباب والرياضة" بالمحافظة

إعلام الوزارة
ناقش معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الأحد، مع أمين عام المجلس المحلي نائب محافظ عدن بدر معاون، عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الرياضي والشبابي في المحافظة، وهموم أنديتها.

وخلال اللقاء، الذي حضره وكيل الوزارة د. عزام خليفة، أشاد البكري، بجهود السلطة المحلية في عدن برئاسة المحافظ أحمد حامد لملس، ودعمها لمختلف الأنشطة الرياضية المقامة فيها، إلى جانب دعمها للأندية وفعالياتها المختلفة.

وأكد البكري، على أهمية التعاون والتنسيق بين الوزارة والمحافظة لما فيه صالح الرياضة والشباب فيها، ودعم مشاريع البنى التحتية التي تضررت بسبب الحرب، والعمل معًا من أجل إعادة تأهيلها وبنائها، خصوصا ملاعب ومنشآت المدينة الرياضية بالشيخ عثمان، فضلًا عن تطلعات الجميع في بناء وتشييد المسبح الأولمبي في عدن.

وأوضح، منذ اللحظات الأولى لتأسيس الوزارة في عدن، حرصنا على النأي بالرياضة وفعالياتها عن التجاذبات السياسية، وجعلها مساحة للتسامح والوئام، داعيًا السلطة المحلية في المحافظة إلى الحفاظ على ممتلكات الأندية ومنشآتها.

من جانبه، شكر معاون، الجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة وحرصها على دعم أندية المحافظة والوقوف إلى جانب الشباب والرياضيين فيها، ودعم مشاريع البنى التحتية، مشيرًا إلى أن السلطة المحلية في عدن تتطلع إلى المزيد من التعاون والتنسيق لما فيه صالح رياضة المحافظة وشبابها.