بإشراف مباشر من مدير عام المديربة "الجعفري".. حملة واسعة في طور الباحة لإزالة البسطات والأكشاك العشوائية

بإشراف مباشر من مدير عام المديربة "الجعفري".. حملة واسعة في طور الباحة لإزالة البسطات والأكشاك العشوائية

طور الباحة/ إعلام السلطة المحلية:

نفذت السلطة المحلية في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج، اليوم الإثنين، حملة واسعة لرفع وإزالة البسطات والأكشاك العشوائية والمخلفات من الشارع العام لعاصمة المديرية، الرابط بين مكتب بريد المديرية وكلية طور الباحة الجامعية.

 وتأتي هذه الحملة ضمن جهود السلطة المحلية بطور الباحة، لتحسين مظهر مركز المديرية وشوارعها العامة.

 واستهدفت الحملة - التي أشرف على أعمالها شخصياً مدير عام مديرية طور الباحة الأستاذ عفيف الجعفري، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس وهيب عقلان - الشارع العام الذي كان قد شهد مؤخراً انتشاراً كبيراً لمالكي البسطات والأكشاك بطريقة عشوائية، والتي تسببت بعرقلة الحركة المرورية للمواطنين والسيارات.

 وأكد مدير عام المديرية الأستاذ "الجعفري" أن الحملة نفذت لصالح المصلحة العامة، وتمهيداً لأعمال رصف قادمة للشارع، مضيفاً أن الحملة ستواصل أعمالها حتى إنجاز المهمة.

 مشيراً إلى أنه قد تم تسليم مالكي الأكشاك والبسطات العشوائية إشعارات مسبقة من قبل مكتب الأشغال، قبل تنفيذ حملة الإزالة.

  الجدير بالذكر أن الحملة رافقتها أعمال كبس وتسوية واسعة للشارع، وإعادة ما خلفته أعمال مشروع المجاري الذي ما زال جاري العمل في شوارع مركز المديرية.

 ونالت الحملة ارتياحاً واسعاً من قبل المواطنين، مؤكدين دعمهم وتأييدهم لمثل هذه الحملات التي تفرض هيبة النظام على كل من يحاول العبث بمظهر المديرية. 

شارك في تنفيذ الحملة مكتب الأشغال العامة والطرق، وصندوق النظافة، وأفراد من الحزام الأمني بقيادة الفندم محمد هواش أحد ضباط الحزام الأمني.