ردًا على قرار توقيفها.. هيفاء وهبي تستشهد بآية قرآنية

ردًا على قرار توقيفها.. هيفاء وهبي تستشهد بآية قرآنية

قررت الفنانة المصرية هيفاء وهبي الرد على قرار منعها من الغناء والتمثيل في مصر على طريقتها الخاصة، وذلك بعد اتهامها بالإخلال ببنود التعاقد المبرمة بينها وبين شركة إنتاج سينمائي، ومنظم حفلات.

هيفاء وهبي ترد علىقرار توقيفها عن الغناء والتمثيل

وتوجَّهت هيفاء عبر حسابها في "إنستغرام" لتشارك منشورًا مستشهدةً بآية قرآنية من سورة فاطر، يقول فيها الله عز وجل: "وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ".

كما نشرت هيفاء الإعلان الرسمي لحفلها الغنائي المقرر إقامته في قرية مارينا دلتا بكفر الشيخ في مصر، بتاريخ 23 أغسطس الحالي.

وليس معروفًا إلى الآن المصير الذي سيلحق بالحفل، خاصة مع منعها من مزاولة المهنة في مصر.

صدور قرار بوقف هيقاء وهبي عن الغناء والتمثيل

وكان قد أصدر قرار بوقف الفنانة المصرية هيفاء وهبي عن العمل، وعدم منحها تصريحًا مجددًا؛ بعد إخلالها ببنود تعاقد فني مع إحدى شركات الإنتاج السينمائي ومنظم حفلات، فضلًا عن عدم تنفيذها ماجاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية.

في التفاصيل، تقدمت شركة الإنتاج بشكوى ضد هيفاء وهبي تتهمها بالإخلال ببنود تعاقدها، رغم حصولها على عربون التعاقد.

كما تقدم أحد منظمي الحفلات بشكوى رسمية ضد هيفاء لنقابة المهن الموسيقية، متهمًا إياها بالإخلال بإتفاق يتضمن إقامتها حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي بتاريخ 19 يوليو الماضي، رغم حصولها علي المبلغ المتفق عليه؛ ما أدى إلى إلحاق الأضرار المادية به.

وبعد إجراء بعض التحقيقات بالشكوى المرفوعة، تبيَّن صحة ادعاءات المدعي؛ لتقرر نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية عدم منح أي تصريح عمل للفنانه لإقامة حفلات فنيه، أو ممارسة مهنة التمثيل لحين فض المنازعات الوارده للنقابتين .

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر بياناً تعلن من خلاله موعد التحقيق مع مدير أعمال الفنانة، خالد التهامي، من أجل الاستماع إلى أقواله بشأن الشكاوى، وذلك يوم الأحد المقبل.