مدير عام المنصورة يشيد بمستوى إقبال الطلبة في أول أيام العام الدراسي الجديد

مدير عام المنصورة يشيد بمستوى إقبال الطلبة في أول أيام العام الدراسي الجديد

*عدن - محمد القادري:

أشاد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بمستوى إقبال الطلاب والطالبات وإنضباطهم في أول أيام العام الدراسي.

جاء ذلك، خلال تدشينه، اليوم "الأحد"، العام الدراسي الجديد 2024 - 2025م، في عموم مدارس المديرية.

حيث تفقد الداؤودي، بمعية رئيس مجلس الآباء بمدارس العاصمة عدن، الشيخ علي عبيد الصلاحي، سير العملية التعليمية في عدد من مدارس مديرية المنصورة، مستمعين من مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي علوي السويري، إلى شرح حول الجهود المبذولة لتهيئة الأجواء المناسبة للطلبة للتحصيل العلمي، مشيراً إلى أن عدد الطلبة الملتحقين بمدارس مديرية المنصورة، خلال هذا العام، "27" ألفاً و"120" طالب وطالبة موزعين على "22" مدرسة للتعليم الأساسي والثانوي قي عموم مناطق المديرية.

وثمن مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، دور مكتب التربية والتعليم بالمديرية، على مستوى الإعداد الجيد والتهيئة للعام الدراسي الجديد، متمنياً أن يكون عاماً دراسياً حافلاً بالعطاء والنشاط والتحصيل العلمي وتحقيق نجاحات على مختلف الأصعدة.

وفي عملية التدشين، حث الداؤودي، الطلاب والطالبات على المثابرة والاجتهاد والحرص على تحقيق أفضل معدلات النجاح، مؤكداً اهتمام السلطة المحلية بالقطاع التربوي والعمل على تذليل الصعاب التي تواجه العملية التعليمية.