هددت بالتصعيد.. أسر الشهداء تُطالب اللواء الزبيدي بإيقاف الهيئة العامة للأراضي وإحالتها للتحقيق

هددت بالتصعيد.. أسر الشهداء تُطالب اللواء الزبيدي بإيقاف الهيئة العامة للأراضي وإحالتها للتحقيق

(الأول)خاص.

هددت أسر الشهداء والجرحى الجنوبيين بالتصعيد في حال لم يستجب اللواء عيدروس الزبيدي لمطالبهم بإيقاف الهيئة العامة للأراضي والمساحة والسجل العمراني وذلك عقب البطش الذي طال أراضيهم من قبل رئاسة الهيئة خلال السنوات الأخيرة

وأصدرت الأسر بيان تلقت منصة( حبل الغسيل ) على نسخة منه أكدت فيه أنيس باحارثة الذي يشغل منصبين( رئيس الهيئة العامة للأراضي، ومدير مكتب رئيس الوزراء ) يسهل عملية العبث والبسط على أراضي شهداء وجرحى الجنوب منذ توليه رئاسة الهيئة.

وأوضح البيان أن أنيس باحارثة يقود عصابة أراضي كبيرة تقوم بنهب الأراضي والبسط عليها وبيع البعض منها لمسؤولين آخرين بالدولة في الوقت الذي تعيش فيه أسر الشهداء والجرحى حالة من الفقرة والمعاناة.

وأشارت  إلى أن الأخبار المغلوطة التي حصلت عليها قناة العربية(الحدث) وقامت بنشرها عما حدث في قصر المعاشيق تلتقها من الحملة الإعلامية التي تهاجم القائد الجنوبي البارز المحرمي عقب مكافحته للفساد في أروقة الدولة ومؤسساتها.

وطالب البيان اللواء الزبيدي  بالتدخل العاجل والفوري لإيقاف عبث  باحارثة في أراضي وعقارات الدولة وإحالته والعصابة التي تتبعه للتحقيق في أسرع وقت ممكن مالم فأن الأمر سيطور إلى تصعيد.