ما حقيقة طلاق أنانت أمباني عن زوجته راديكا؟

ما حقيقة طلاق أنانت أمباني عن زوجته راديكا؟

مما لا شك فيه أن الأخبار المتعلقة بحياة أنانت أمباني تحظى باهتمامٍ واسعٍ، باعتباره جزءًا من واحدة من أغنى وأبرز العائلات في الهند وآسيا، ومع دخوله القفص الذهبي مؤخرًا أصبحت تفاصيل حياته مادة زخمة للتداول في منصات التواصل الاجتماعي.

في الأيام الأخيرة، انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي شائعات حول انفصال أنانت أمباني، نجل الملياردير الهندي موكيش أمباني، عن زوجته راديكا أنانت أمباني بعد أسابيع من زواجهما في حفل زفاف دخل التاريخ باعتباره واح من أغلى حفلات الزفاف في العالم.

ما حقيقة طلاق أنانت أمباني عن زوجته
 رغم سرعة انتشار هذا الخبر على الإنترنت، يبدو أن هذه الشائعات تفتقر إلى أي أساس من الصحة، كما لم تصدر عائلة أمباني أو أي من المصادر الموثوقة تصريحات رسمية تؤكد أو تنفي هذه الأخبار، مما يشير إلى أن الحديث عن طلاق أنانت وراديكا قد يكون مجرد إشاعة أخرى لا تمت للواقع بصلة.

عائلة أمباني في لندن

احتفلت نيتا أمباني، والدة أنانت، وزوجة ابنها راديكا ميرشانت بعيد الاستقلال الثامن والسبعين للهند في العاصمة البريطانية لندن قبل أيام.

وانتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي صورًا من احتفالات نيتا وراديكا، وقد ارتدتا طقم كورتا بسيطًا لهذه المناسبة.

إطلالة نيتا أمباني 

واختارت نيتا أمباني طقم كورتا من الحرير باللون الأخضر الفاتح للاحتفال بيوم الاستقلال الهندي، والذي جاء بتطريزات زهرية ذهبية، وزخارف معقدة على الحواف، وياقة دائرية، وأكمام طويلة، وشقوق جانبية، نسقته مع بنطلون حريري متناسق ووشاح من الأورجانزا مزين بزخارف الترتر.

ونسقت نيتا ملابسها التقليدية مع مجوهرات بسيطة، بما في ذلك أقراط ألماس وخاتم مميز.

أما من الناحية الجمالية، فقد أسدلت خصلات شعرها على كتفيها، وطبقت مكياج بسيط جدًا.

إطلالة راديكا ميرشانت

ارتدت راديكا ميرشانت زيّ كورتا بألوان العلم الوطني الهندي، بياقة مستديرة وأكمام نصف الطول، فإن البنطلون يتميز بقص مستقيم للساقين. 

أما من الناحية الجمالية، فقد اختارت الظهور بدون مكياج وتركت شعرها منسدلًا.

عن عائلة أمباني

نيتا أمباني وموكيش أمباني لديهما ثلاثة أطفال - إيشا أمباني وأكاش أمباني وأنانت أمباني. 

وقد عقد ابنهما الأصغر أنانت قرانه مؤخرًا على راديكا ميرشانت في حفل زفاف فخم.