نورمان أسعد تتعرض للهجوم بعد 17 عامًا على اعتزالها الفن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم للنجمة السورية المعتزلة نورمان أسعد خلال لقاء لها جمعها مع زوجها السابق أيمن زيدان، عرضها للهجوم.

نورمان أسعد تتعرض للهجوم بعد 17 عامًا على اعتزالها الفن

وتحدثت أسعد في اللقاء عن الرجل الشرقي، وطريقة تعامله مع المرأة وقالت: "الرجل الشرقي بنطري هو رجل بدعي الحرية ويتظاهر بها.. لكنه بمضمونه رجل شرقي بحت.. بمارس شرقيته على المرأة مهما كان مستواها الثقافي ومهما كان وضعها الاجتماعي".

وأضافت: "المراة هي إنسانة تملك عقل وتملك عواطف وتعمل بنفس الطريقة ونفس السوية التي يعمل بها الرجل".

نورمان أسعد تتعرض للهجوم بعد 17 عامًا على اعتزالها الفن

وبالرغم من أن الفيديو قديم جدًا وخلال فترة زواجها بالنجم السوري أيمن زيدان وقبل اعتزالها الفن، إلا انه عرضها للهجوم الشديد لانتقادها الرجل الشرقي، وزواجها لاحقًا من رجل أعمال وزعيم طائفة والذي كان سببًا في اعتزالها الفن وتركها عملها والتفرغ لأسرتها.

واعتبر الجمهور أن تصريحات أسعد في الفيديو، تناقض ما فعلته، كاشفين عن ازدواجية بعض المشاهير، وتأثيرهم السيء على المعجبين، والتصريحات الرنانة والنصائح التي تناقض تصرفاتهم.

والجدير بالذكر إن أسعد تزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال العراقي نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني، وشيخ الطريقة الكسنزانية، والذي أنجبت منه ابنها تيجان وبناتها تاج، جينار روجينا.

ومن المعروف أن للفنانة المعتزلة ابنة تدعى جود من زوجها الفنان السوري أيمن زيدان الذي ارتبطت به لفترة قصيرة بعد مسلسل جميل وهناء.