رودريغو يحذف رسالة واتساب مثيرة للجدل حول مبابي وزملائه في ريال مدريد

حذف نجم ريال مدريد رودريغو رسالة واتساب مثيرة للجدل تتعلق بكليان مبابي وبعض زملائه في الفريق، وذلك بعد أن أثارت ضجة واسعة بين المتابعين ووسائل الإعلام.

رودريغو يحذف رسالة واتساب مثيرة للجدل حول مبابي وزملائه في ريال مدريد

على الرغم من التوقعات الكبيرة بأن ريال مدريد سيهيمن على دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم، إلّا أن الفريق تحت قيادة كارلو أنشيلوتي بدأ دفاعه عن اللقب بتعادل 1-1 أمام مايوركا.

ما الذي دفع رودريغو لكتابة هذا الكلام عن مبابي وزملائه في ريال مدريد؟

خلال الشوط الأول، قدم الرباعي الهجومي لريال مدريد، الذي يضم فينيسيوس جونيور، رودريغو، كليان مبابي وجود بيلينغهام، أداءً قوياً، لكن مايوركا عاد للمباراة بعد استراحة الشوطين.

رودريغو، الذي سجل هدف ريال مدريد في الشوط الأول ضد ريال مايوركا، لم يكن راضياً عن الاهتمام الإعلامي الموجه لمبابي وبيلينغهام وفينيسيوس، وشعر بأنه تم تجاهله والتقليل من قيمته.

ووفقًا لماريو كورتغانا من صحيفة "ذا أثليتيك"، اضطر رودريغو لحذف رسالة نشرها على قناته في واتساب، حيث أعرب خلالها عن استيائه من التركيز الإعلامي على زملائه النجوم الثلاثة.

وجاء في رسالة رودريغو: "نتيجة الأمس لم تكن كما أردنا في الدوري الإسباني، كل نقطة تفرق في النهاية، أنا سعيد بالهدف وتطور الفريق. في الأسبوع الماضي".

وأضاف: "تحدثوا عن الثلاثي بيلينغهام ومبابي وفينيسيوس وأطلقوا اختصارًا لأسمائهم، لكنهم سيحتاجون لإضافة 'R' رودريغو إلى هذا الاختصار".

واختتم: "لدينا الرباعي الهجومي وبقية الفريق، وكل شخص له أهميته في المباريات وسيثبت قيمته في المسابقات المختلفة التي سنشارك فيها."

بناءً على تقرير كورتغانا، أثارت الرسالة جدلاً وتم حذفها لاحقاً، وقدم كورتغانا دفاعًا عن رودريغو، مشيراً على منصة "إكس" إلى أن مطالبته بالتقدير لنفسه أمر مفهوم، خاصةً بعد استبعاده من الثلاثي.