أولمو يظهر أخيرا .. قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة رايو فاييكانو

أولمو يظهر أخيرا .. قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة رايو فاييكانو

شهدت قائمة نادي برشلونة التي ستخوض مباراة رايو فاليكانو مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، تواجد اللاعب داني ألمو، بعد نجاح الفريق الكتالوني في تسجيله.

وظهر اسم ألمو في قائمة برشلونة، التي أعلنها الألماني هانز فليك، المدير الفني الجديد للفريق، يحمل رقم 20، وهو الظهور الأول للاعب رفقة الفريق الكتالوني.

وتمكن نادي برشلونة الإسباني، أخيرا بعد محاولات مكثفة في تسجيل عقد لاعبه الجديد داني أولمو أمس الإثنين، بديلا من المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسين المصاب مؤخرا.

وكان برشلونة قد تعاقد مع داني أولمو قادما من لايبزيج الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو، بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة منذ انتهاء بطولة اليورو.

وفشل برشلونة بعد مرور جولتين على بداية مسابقة الدوري الإسباني، في تسجي داني أولمو، القادم هذا الصيف من لايبزيج الألماني، مقابل 60 مليون يورو.

موعد مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو

تنطلق المباراة التي تجمع بين برشلونة ضد فريق رايو فاليكانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الليجا الإسبانية، في الساعة 30 : 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قائمة برشلونة ضد رايو فاليكانو

تير شتيغن، كوبارسي، بالدي، كسادو، مارتينيز، كاسادو، باو فيكتور، لامين يامال، ألمو، فيران توريس، كوندي، بيدري، أسترالاجا، ليفاندوفيسكي، رنال، رافينيها، بابلو توريه، مارتين، فورت، كوينكا، بينا، دومينغيز".