الوزير البكري .. يبدي اعجابه بمستوى الوعي الوطني لأبناء تعز

الوزير البكري .. يبدي اعجابه بمستوى الوعي الوطني لأبناء تعز

إعلام الوزارة

أبدى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، الأربعاء، اعجابه بمستوى الوعي الوطني لأبناء محافظة تعز وروحهم الوطنية العالية.

 

وقال البكري، في تغريدة نشرها على حسابه بمنصة (إكس)، تشرفنا بزيارة محافظة تعز، بمعية فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وعضوي المجلس الدكتور عبد الله العليمي والشيخ عثمان مجلي.

 

وعبّر البكري، عن سعادته بحفاوة الاستقبال التي حظي بها الوفد الرئاسي،

في محافظة تعز الصامدة، التي تصدرت المشروع الوطني برصيدها النضالي وتضحياتها التي لا تتوقف.

وتابع، أسجل إعجابي بمستوى الوعي الوطني في المجتمع التعزي، وتفكيرهم الجمعي بمصلحة البلاد وتوقهم للدولة بكل مظاهرها القوية، وحيّا كل أبطالها الواقفين على ثغور الوطن.

وأمس الثلاثاء وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، إلى محافظة تعز، قادما من العاصمة المؤقتة عدن، في أول زيارة منذ تقلده منصبه عام 2022، يرافقه عدد من المسؤولين، للاطلاع على أوضاع المحافظة الأمنية والاقتصادية والمعيشية في ظل الحصار وبعد 10 سنوات من الحرب".

وهذه الزيارة "هي الأولى التي يقوم بها العليمي منذ تقلده المنصب الرئاسي في أبريل/ نيسان 2022"، وتُعد أول زيارة لرئيس يمني منذ 15 عامًا.

وحظيت الزيارة بزخم شعبي ورسمي كبيرين، حيث مر موكبه بعدد من الشوارع الرئيسية في المدينة، وحيا المواطنين الذين وقفوا لتحيته، أثناء وصوله إلى المدينة.