مدارس النورس الأهلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طالبات الثانوية العامة

مدارس النورس الأهلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طالبات الثانوية العامة

بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم الأستاذ محمد لملس،ووكيل وزارة الصناعة والتجارة الأستاذ راشد حازب، ونخبة من التربويين والأكاديميين، وفي أجواء مليئة بالفخر والاعتزاز، احتفلت مدارس النورس الأهلية بتخريج دفعة جديدة من طالبات الثانوية العامة، وذلك ضمن فعاليات احتفالاتها بذكرى تأسيسها العشرين.
وفي كلمته خلال الحفل، أعرب مدير المدارس عن سعادته بهذا الإنجاز الذي يعكس التفاني والجهود المبذولة من قبل الطالبات والكادر التعليمي على حد سواء. وأشار إلى أن هذه الدفعة تعد مثالاً يحتذى به في التفوق العلمي والالتزام بالقيم التربوية التي تسعى المدارس لغرسها في نفوس الطالبات.
تخلل الحفل فقراتٌ فنية واستعراضية قدمتها زهرات النورس، حيث أبدعن في تقديم لوحات فنية راقية وعروض استعراضية مبهرة، عكست مدى ما تلقينه من تعليم وتدريب، كما تم استعراض خريجات دفعة العشرين، وكلمة للطالبات عبّرن فيها عن فخرهن بمدارس النورس، وشكرن معلماتها وإدارتها على ما قدموه لهن خلال فترة دراستهن.
ألقى الدكتور عبد الرحمن الشاعر، رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمدارس النورس، كلمةً استعرض فيها مسيرة النورس الناجحة على مدار عشرين عامًا، مستعرضًا أبرز المحطات والإنجازات التي حققتها النورس في مختلف المجالات التعليمية والتربوية. كما هنئ الطاقم التعليمي والإداري على جهودهم المخلصة، مشيدًا بجهودهم المستمرة في تطوير العملية التعليمية، ومؤكدًا على أهمية دورهم في صناعة أجيال المستقبل.
وكان لوكيل وزارة التربية -الأستاذ محمد لملس- كلمة خلال الحفل هنئ فيها مدارس النورس بوصولها عامها العشرين، مشيدًا بتميزها وإسهاماتها في الارتقاء بالعملية التعليمي، وأثنى على تميزها كإحدى المدارس الرائدة على مستوى الجمهورية.
بهذا الحفل، ومثل هكذا فعاليات تؤكد مدارس النورس الأهلية على رسالتها التعليمية الرائدة، معبرة عن فخرها بمسيرة عشرين عاماً من العطاء في مجال التعليم، ورعاية المبدعين.
وفي ختام الحفل، تم تكريم أبرز الشخصيات والقامات التربوية التي كان لها دور بارز في المجال التربوي على مستوى المحافظة، وكان ضمن الشخصيات التي تم تكريمها في الحفل كل من: الأستاذ والقامة التربوية عوض نبهان، والأستاذة القامة التربوية خديجة قاسم، والأستاذ والقامة التربوية عوض باشطح، والأستاذ والقامة التربوية محمد عقلان.
كما تم تكريم الطاقم المؤسس للنورس وكان أبرزهم الأستاذ ياسر الدالي مدير التطوير التربوي في مدارس النورس، والأستاذة أميرة أحمد مديرة فرع كابوتا بمدارس النورس، وكذا تكريم أوائل الطالبات للعام الدراسي المنصرم 2023-2024.
حضر الفعالية برفقة رئيس مجلس الإدارة كل من: الدكتور منير العبادي نائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا لشؤون الطلاب، و الأستاذ عوض نبهان مستشار وزير التربية والتعليم، والأستاذ فضل السلامي مدير عام التوجيه بوزارة التربية والتعليم، والأستاذ عوض باشطح نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، والأستاذ فضل علي سعيد مدير إدارة المتابعة بإدارة التوجيه بوزارة التربية والتعليم ، والأستاذة نوال وارس مدير إدارة أنشطة الطالبات بالوزارة، والأستاذة خديجة قاسم مدير إدارة التوجيه سابقاً، والأستاذ خالد هيثم مدير الإعلام التربوي بمكتب التربية بالمحافظة، وأعضاء الإدارة العامة ومديرو الفروع بمدارس النورس وفريق التطوير التربوي، وجمع كبير من الضيوف وأولياء الأمور والطالبات.