محافظ حضرموت يرأس اجتماعاً للمكتب التنفيذي بمديرية غيل باوزير ويؤكد الاهتمام بجميع مديريات المحافظة

محافظ حضرموت يرأس اجتماعاً للمكتب التنفيذي بمديرية غيل باوزير ويؤكد الاهتمام بجميع مديريات المحافظة

(الأول) - المكلا / اعلام حضرموت

رأس محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بمديرية غيل باوزير اجتماعًا للمكتب التنفيذي بالمديرية.

واطّلع المحافظ خلال الاجتماع عن قرب على نشاط المكاتب والمؤسسات التنفيذية بالمديرية والنجاحات التي حققتها، متعرفًا على أبرز احتياجاتها.

وأعرب المحافظ عن سعادته لافتتاح عدد من المشاريع تصب في خدمة المديرية ومواطنيها، مؤكدًا اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بمديرية غيل باوزير وجميع مديريات المحافظة، مشيداً بتدخلات الاتحاد الاوروبي وبرنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP في تنفيذ مشاريع تسهم في تحسين الخدمات في المديرية.

وأكد المحافظ أهمية وحدة الصف ولم الشمل لإعلاء كلمة حضرموت، مجددًا دعمه الكامل للمطالب الحقوقية لأبناء حضرموت، مشدداً على التمسك بمؤسسات الدولة للحفاظ عليها والنهوض بالتنمية والخدمات والحفاظ على منجز الأمن والاستقرار وتجنيب حضرموت الفتن التي من شأنها تخريب الأوضاع في المحافظة والولوج لمربع الفوضى والعمل اللامؤسسي.

واطلع المحافظ خلال الاجتماع على الصعوبات والمعضلات التي تواجه مختلف القطاعات بالمديرية، مرحبًا بالمقترحات والحلول التي طرحت في الاجتماع.

وأشاد المحافظ بجهود مدير عام المديرية وأعضاء المكتب التنفيذي ودورهم في متابعة تنفيذ المشاريع التي تخدم التنمية في المديرية، كما أثنى على حالة الأمن والتوافق بين الأجهزة العسكرية والأمنية.

وثمن مدير عام المديرية سالم عبدالله العطيشي حرص المحافظ على الزيارات المتكررة للمديرية وتلمس أوضاعها وترؤسه اجتماع المكتب التنفيذي وتدشينه مشاريعًا في قطاعات مختلفة وتعرفه عن كثب على أولويات المديرية وإحتياجات المكاتب والمؤسسات، مقدمًا له الشكر لتوجيهاته بعدد من المشاريع للتدخل العاجل لمعالجة عدد من المشكلات التي تواجه قطاعات الصحة والتعليم والزراعة والمياه والأشغال والطرق والنظافة والتحسين. 

حضر الاجتماع، وكيل المحافظة المساعد فهمي باضاوي، ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد المجحي، ونائب مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت علوي الحامد.