برعاية وزير الدفاع.. تدشين العمل في المركز الطبي لمحور الغيضة العسكري

برعاية وزير الدفاع.. تدشين العمل في المركز الطبي لمحور الغيضة العسكري

المهرة / خاص

قام الأخ قائد محور الغيضة قائد لواء الشرطة العسكرية اللواء محسن علي ناصر مرصع، يرافقه نائب مدير الخدمات الطبية العقيد جمال عبدربه بالدحيل، صباح اليوم  بتدشين العمل في المركز الصحي لمحور الغيضة.

 وأثناء الافتتاح اجتمع اللواء مرصع بالكادر الطبي الذي يضم كادر طبي في جميع التخصصات وفي البدء عبر اللواء مرصع عن جزيل الشكر والتقدير للاخ وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري على دعمه السخي وتوجيهاته بإنشاء مركز صحي لوحدات محور الغيضة.. مؤكداً على أهمية هذا الإنجاز الكبير الذي يخدم جميع منتسبي وحدات محور الغيضة.

وحث اللواء مرصع الكادر الطبي على العمل بروح عالية مؤكداً على دعمهم وتذليل كل الصعاب التي ستواجههم.

بعد ذلك طاف اللواء مرصع برفقة نائب مدير الخدمات الطبية والقادة العسكريين على أقسام المركز الطبي وأشاد القادة جميعاً بمستوى التنظيم في اقسام المركز الذي يضم كافة التخصصات.

كما قام الأخ نائب مدير الخدمات الطبية بتكريم قائد محور الغيضة قائد لواء الشرطة العسكرية اللواء محسن علي ناصر مرصع، على جهوده التي بذلها في إنشاء المركز الصحي لمحور الغيضة وتذليل كافة الصعوبات، ونتيجة لهذا المجهود الذي بذله اللواء مرصع أصبح الحلم حقيقة.

حضر الافتتاح أركان محور الغيضة العميد فيصل محمد المطري، وقائد اللواء 137 مشاة العميد الركن محمد القاضي، والعقيد الركن أحمد العبد الوليدي نيابة عن قائد اللواء 123 مشاة، والعميد عدنان مطهر الحدرمي، والعقيد فائز المنتصر، والعقيد عبدالله علي الجعري، ونائب مدير المركز الصحي العقيد احمد كريف حسن، والعقيد رشاد الحامد الدياني، والعقيد عوض علي العود، وجمع كبير من الضباط والمواطنين.