اقرار عددا من المشاريع بوادي حضرموت

اقرار عددا من المشاريع بوادي حضرموت

(الأول)خاص:

أقرت لجنة المناقصات الفرعية برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اليوم، الأعمال الإضافية للخط الكهربائي لخط الغرف تريم بقدرة 33 كيلو فولت وبطول 20 كيلو متر تمتد من محطة الغرف الى محطة تريم البالغ تكلفته أكثر من 90 ألف دولار.

وأقرت اللجنة كذلك، مشروع تعشيب وتأهيل ملعب كرة القدم والطائرة والسلة بنادي القطن البالغ تكلفته 576 ألف دولار، وبناء غرفتين في إطار منشئات هيئة مستشفى سيئون بتمويل ذاتي من مكتب الصحة العامة والسكان.

وأحالت لجنة المناقصات، مشروع توريد وتركيب مولد كهربائي الممول من البرنامج الاستثماري بمديرية العبر الى اللجنة الفنية لإستكمال الإجراءات اللازمة لإقراره في اجتماع لجنة المناقصات القادم.

كما استمعت اللجنة من فريق الإدارة التنفيذية لمشروع أبراج النقل للتيار الكهربائي الممتد من خَرِيْر إلى محطة التوليد بقريو برئاسة المهندس صلاح بن حريز وإستشاري المشروع، إلى مستوى الأعمال المنجزة و الإشكاليات التي تواجه سير العمل ، والإجراءات الكفيلة بسرعة إنجاز الأعمال المناطة بالجهات المنفذة للمشروع.

وأكد الوكيل العامري، أهمية التعجيل في تنفيذ ما تبقى من أعمال الأبراج بموجب التعديلات التي اقتضتها ظروف العمل الميدانية ، نظرا لأهمية هذا المشروع في تعزيز الطاقة الكهربائية..داعيا الى تضافر جهود الجميع في ظل الظروف الراهنة التي تستدعي مزيداً من الالتفاف لتحقيق أعلى نسبة في إنجاز المشاريع التنموية والخدمية.