لحج.. مدير عام طور الباحة بلحج يترأس اجتماعاً بمدراء المكاتب التنفيذية ويستمع لعدة تقارير 

لحج.. مدير عام طور الباحة بلحج يترأس اجتماعاً بمدراء المكاتب التنفيذية ويستمع لعدة تقارير 

طور الباحة/ إعلام السلطة المحلية:

ترأس مدير عام مديرية طور الباحة، بمحافظة لحج، الأستاذ عفيف الجعفري، صباح اليوم الأحد، 1سبتمبر 2024م، اجتماع بمدراء المكاتب التنفيذية في المديربة.

وفي مستهل الاجتماع رحب مدير عام طور الباحة بجميع مدراء المكاتب التنفيذية شاكراً تواجدهم وحضورهم، موضحاً أهمية العمل بروح الفريق الواحد وبذل المزيد من الجهود، والارتقاء بالمديرية نحو الأفضل، بما يلبي احتياجات المواطنين ومطالبهم الأساسية من الخدمات الضروري، مستعرضا أهم المشاريع والخدمات التي ٱنجزت والتي هي في صدد الإنجاز، مؤكداً على استعداد السلطة المحلية لتقديم الدعم اللازم وفق الإمكانيات المتاحة، بهدف تلبية احتياجات مواطني المديرية بما يواكب الطموح والتطلعات.

 

واستمع الحاضرون إلى التقارير المقدمة من مدراء المكاتب التنفيذية، استهلها التقرير المقدم من مكتب المالية، والذي قدم فيه المستوى المالي والإيرادات المقدمة من المكاتب التنفيذية بالمديرية، مستعرضاً الإيرادات العامة لكل مكتب بمديرية طور الباحة، وغيرها من الجوانب المالية بالمديرية.

وشدد الجعفري على مدراء المكاتب الإيرادية بالعمل بما يلزم من أجل الرفع بالإيرادات التي ستسهم كثيراً لصالح المديرية وأبنائها.

كما استمع المجتمعون إلى التقرير المقدم من قبل إدارة التربية والتعليم بالمديرية، حول سير العملية التعليمية والصعوبات والمعوقات التى توجهها، وبالتحديد نقص الكادر التربوي والكتاب المدرسي.

بدوره قدم مدير مكتب الصناعة والتجارة تقريرا تفصيلياً حول عمل المكتب.. 

بعد ذلك فُتح باب النقاش لمدراء المكاتب التنفيذي وتم الاستماع لجملة من الآراء والمقترحات، بالإضافة إلى الصعوبات الماثلة أمام سير أداء المكاتب التنفيذية، وتم الرد عليها من قبل المدير العام وبشكل واضح وشفاف.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات المهمة والضرورية، والتي من شأنها الارتقاء بعمل المكاتب التنفيذية وتطويره.

حضر اللقاء محمد ثابت النظمة مدير الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي، والعقيد أحمد علوان ثابت رئيس اللجنة المجتمعية.