بالفيديو..امرأة تلقي طفلةً من شرفة منزل في جريمة صادمة

بالفيديو..امرأة تلقي طفلةً من شرفة منزل في جريمة صادمة

تورطت امرأة في ، بجريمة خطيرة بعدما ألقت طفلةً صغيرة من شرفة منزل، في سلوك عنيف وصادم للخلافات الشائعة بين زوجة الأب وعائلة زوجها.

وكانت الطفلة حنيفة ابنة العامين على الشرفة في منزل جدها بولاية "أوردو" في شمال تركيا، عندما تقدمت نحوها زوجة جدها، وتدعى شريفة، 35 عاماً، وألقتها من الشرفة.

وهرعت زينب نحو طفلتها حنيفة، بعد أن أخبرتها زوجة والدها بسقوطها من الشرفة، ونقلت طفلتها للمستشفى، دون أن تتعرض لإصابات بليغة من السقوط.

لكن حادثة السقوط اتخذت منحى آخر عندما كشفت كاميرا مراقبة مثبتة في المكان، أن شريفة، زوجة جد الطفلة حنيفة، هي من ألقتها من الشرفة.

وقالت ولاية "أوردو" في بيان، أمس الثلاثاء، إن زوجة الجد موقوفة حالياً، وبدأت الإجراءات القانونية ضدها، وتواجه تهمة الشروع في القتل.

وكانت زينب يوم الحادثة التي وقعت قبل أيام، برفقة زوجها معمر وأطفالهما، في زيارة لمنزل والدها، وهو مختار للحي ومتزوج من "شريفة"، بهدف جمع البندق من حديقة المنزل.

وأثار مقطع فيديو للحظة دفع زوجة الجد لحفيدته من الشرفة، ردود فعل واسعة وغاضبة من ذلك السلوك العنيف، ما دفع ولاية "أوردو" لإصدار بيان كشفت فيه عن سجن تلك المرأة بتهمة الشروع في القتل.