إدارة اتحاد طلاب حضرموت م /عدن تلتقي بالشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان 

إدارة اتحاد طلاب حضرموت م /عدن تلتقي بالشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان 

إعلام_الاتحاد

إلتقت الهيئة الإدارية لإتحاد طلاب حضرموت م/ عدن،يوم السبت 14/سبتمبر/2024م بالشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان بالمملكة العربية السعودية.

وفي مستهل اللقاء شكر القائم بأعمال رئيس الاتحاد الدكتور مصطفى محضار بن الشيخ ابوبكر الوالد الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان على دعمه السخي للإتحاد والطلاب الحضارم بمحافظة عدن وعلى جهوده المبذولة في تذليل الصعاب على الطلاب 

وخلال اللقاء تم مناقشة عدداً من القضايا الهامة التي تهم الطلاب الحضارم بمحافظة عدن، من بينها تسهيل خدمة الطلاب في السكن و الإعاشة وتوفير البيئة التعليمية المناسبة ، وقد تم تبادل الآراء والأفكار حول وضع برامج تدريبية تساعد الطلاب في مسيرتهم العلمية والعملية مستقبلاً.

وأكد الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان على أهمية دور الطلاب في بناء المستقبل، مشيداً بجهود إتحاد طلاب حضرموت في مساعدة زملائهم. 

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد على حرص الإدارة على العمل مع المجلس الإستشاري وكافة الداعمين لتحقيق تطلعات الطلاب وتطوير العملية التعليمية.

في نهاية اللقاء قامت إدارة اتحاد طلاب حضرموت-عدن بتكريم الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان بدرع الوفاء شكراً وعرفاناً لدعمه وجهوده الدائمة لدعم إتحاد طلاب حضرموت في محافظة عدن.

حضر اللقاء،الدكتور عبدالله بانخر ،المهندس احمد سالم باشوية والأستاذ معمر طويل باطويل.