جامعة العلوم والتكنولوجيا تزور مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي بعدن  

جامعة العلوم والتكنولوجيا تزور مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي بعدن   

زار القائم بأعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا أ.د. عبد الغني حميد أحمد، ومعه عميد عمادة التطوير وضمان الجودة بالجامعة د. محمود الرميمة، مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي، في مقره بمدينة الشعب - عدن، يوم الخميس الموافق 2024/9/19، وقد كان في استقبالهما أ.د. سوسن باخبيرة رئيسة مجلس الاعتماد الأكاديمي، وعدد من أعضاء المجلس. 

تأتي هذه الزيارة في إطار التواصل بين الجامعة والمجلس؛ لبحث سبل تحقيق معايير الجودة ومتطلبات الاعتماد الأكاديمي، وكذلك لإطلاع المجلس على البرامج الأكاديمية التي يتم تهيئتها في جامعة العلوم والتكنولوجيا - المركز الرئيس عدن؛ للحصول على الاعتماد الأكاديمي البرامجي.

وخلال اللقاء، أشادت رئيسة المجلس بجهود جامعة العلوم والتكنولوجيا وسمعتها الأكاديمية، مؤكدة حرص مجلس الاعتماد الأكاديمي على تقديم الدعم للجامعات؛ للارتقاء بالعملية التعليمية، وتحقيق متطلبات الاعتماد الأكاديمي.

من جانبه، أوضح القائم بأعمال رئيس الجامعة جهود الجامعة المبذولة في التهيئة للاعتماد الأكاديمي لعدد من برامج الجامعة، وفي مقدمتها برنامج "الطب والجراحة".

كما تمّ في اللقاء مناقشة عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بمعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي، وسُبل التعاون لتجاوز كافة التحديات. 

حضر الاجتماع أعضاء مجلس الاعتماد: أ.د. هدى عمر باسليم، أ.د. عبد الرقيب السماوي، أ.د. نادية سلام محمد، أ.د. أنيسة عبده مجاهد، وأمين عام المجلس د. أنور أحمد قاسم، ومدير القياس والتقويم د. أحمد عبد الله بالحارث.

#جامعة_العلوم_والتكنولوجيا_المركز_الرئيس_عدن