أوزنور سيرتشيلار ( اوسومان ) تفجّر مفاجأة حول مسلسل طائر الرفراف.. والجمهور يشكك بتصريحها

أوزنور سيرتشيلار ( اوسومان ) تفجّر مفاجأة حول مسلسل طائر الرفراف.. والجمهور يشكك بتصريحها

فجّرت نجمة مسلسل طائر الرفراف الفنانة التركية "أوزنور سيرتشيلار" مفاجأة كبيرة، من خلال تصريح حديث لها أدلت به، بعد رصد الصحافة لها في أحد الشوارع العامة.

مسلسل طائر الرفراف

الفنانة التي كان من المفترض أن تتواجد في الموسم الثالث من العمل، وأن تظهر في الحلقات المقبلة، إلا أنها قررت الانسحاب، والخروج من المسلسل، كشفت من خلال تصريحاتها عن معلومة صادمة تتعلق بالمسلسل.

أوزنور سيرتشيلار تفجّر مفاجأة حول مسلسل طائر الرفراف

قالت الفنانة التركية، إن المسلسل لن يتم تجديده لموسم رابع، ومن المفترض أن ينتهي عند الموسم الثالث، الذي بدأ عرضه خلال شهر سبتمبر الماضي.

وتسبب تصريح النجمة التي جسدت دور "أوسومان" في المسلسل، وهي زوجة فؤاد الشقيق الأكبر لـ فريد "مارت رمضان ديمير، بحالة من الغضب بين جمهور المسلسل الواسع.

وقال عدد كبير من الجمهور إن تصريحات أوزنور لا أساس لها من الصحة، وإن كلامها جاء بعد مغادرتها للعمل، وتساءل العديد كيف من الممكن أن تملك معلومة عن توقف العمل، بعد انسحابها، لا سيما أن استمرارية الأعمال عادة ما تعتمد على التقييمات.

والجدير بالذكر إن الموسم الثالث من المسلسل بدأ بقفزة زمنية وصلت إلى ما يقارب العامين، ونهاية علاقة فريد وسيران "أفرا ساراتش اوغلو" ودخول شخصيات جديدة في حياتهما.