جامعة الريادة تقيم حفل تدشين الدراسة واستقبال طلاب المستوى الأول بجامعة الريادة للعام الجامعي 2024/2025

جامعة الريادة تقيم حفل تدشين الدراسة واستقبال طلاب المستوى الأول بجامعة الريادة للعام الجامعي 2024/2025

إعلام الجامعة 1/ 10/ 2024م

في أجواء من الحماس والتطلع إلى المستقبل، شهدت جامعة الريادة انطلاقة عامها الجامعي الجديد 2024/2025 باستقبال دفعة جديدة من الطلاب الواعدين، للإسهام في بناء المجتمع وازدهاره. حيث احتفلت الجامعة بهذه المناسبة بتنظيم لقاء موسع بجميع للطلاب تم خلاله الترحيب بالطلاب الجدد وتقديم لمحة عامة عن الدراسة الجامعية والفرص المتاحة لهم خلال مسيرتهم الجامعية. 

وفي كلمتها عبرت الأستاذة الدكتورة نهلة صالح الكعكي عن سعادتها باختيار هؤلاء الطلاب لجامعة الريادة؛ لتحقيق طموحاتهم المستقبلية، وأشارت في كلمتها إلى مساعي جامعة الريادة لتحقيق الجودة في التعليم الجامعي وتطويره وفق رؤيتها المستقبلية، التي تهتم بتحسين مخرجات الجامعة؛ لإيجاد كوادر وطنية مؤهلة، ينطلقون في سوق العمل ويمثلون سفراء لهذه الجامعة. 

ومن جانبه رحب الدكتور سالم عبود غانم نائب رئيس الجامعة بالطلاب الجدد مبينًا لهم أهمية استشعار طبيعة المرحلة التعليمية التي انتقلوا إليها، مشيرًا إلى مساعي جامعة الريادة الحثيثة في رعاية طلابها والاهتمام بهم وتذليل كل الصعوبات أمامهم نحو بناء مستقبل لغدٍ مشرق في حياتهم العلمية والعملية، داعيًا الجميع إلى بذل الجهود للرقي بجامعة الريادة نحو الريادة في كل مجالاتها.

ومن جانبهم ألقى الأساتذة عمداء الكليات: الأستاذ الدكتور أحمد عبده عميد كلية الهندسة وتقنية المعلومات، والدكتور محمد الطالبي عميد كلية العلوم الإدارية، والدكتورة فاطمة عبادل عميد كلية الطب والعلوم الصحية كلماتٍ رحبوا فيها بالطلاب مشيرين إلى جهود الجامعة المستمرة في تطوير وتحديث برامجها الأكاديمية في ظل التطورات التكنولوجية الحديثة للرقي بطالب الجامعة إلى أعلى المراتب العلمية والمهنية.

وفي السياق نفسه أشارت الأستاذة وئام سيف مسجل عام الجامعة في كلمتها إلى أهمية التزام الطلاب باللوائح والنظم المتبعة في الجامعة، مؤكدة دور إدارة القبول والتسجيل في رعاية الطلاب وشؤونهم الطلابية التي تضمن لطلاب الريادة كل حقوقهم المتعلقة بملفاتهم وسجلهم الأكاديمي والوثائق الرسمية التي يحتاجونها خلال فترة دراستهم بالجامعة. 

هذا وأكد الجميع في كلماتهم على أهمية الجد والاجتهاد والتميز في التحصيل العلمي، متمنين للجميع عامًا جامعيًا حافلًا بالعطاء والنجاح.