افتتاح فرع بنك الشمول الثالث في أبين-جعار

افتتاح فرع بنك الشمول الثالث في أبين-جعار

في إطار انطلاق بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي، يواصل البنك توسيع نطاق خدماته، حيث تم افتتاح الفرع الثالث في محافظة أبين – جعار. يركز البنك على المناطق التي تحتاج إلى دعمه، بهدف تعزيز القطاع الزراعي وزيادة الإنتاجية من خلال توفير التمويل والخدمات المصرفية الإلكترونية وتعزيز الشمول المالي.

تأتي هذه الخطوات ضمن هدف البنك الأساسي المتمثل في تحقيق الشمول المالي ودعم المحافظة للحد من البطالة. يقدم البنك دعمًا كبيرًا للمشاريع الصغيرة والاصغر، بالإضافة إلى تشجيع القطاع الزراعي، نظراً لما تتمتع به المحافظة من مساحات زراعية ممتازة. يسعى البنك من خلال هذه المبادرات لتحقيق الاكتفاء الذاتي من المنتجات الزراعية وتقليل الاعتماد على الواردات.

وخلال هذا الافتتاح حضر مدير عام مديرية خنفر المحامي: مازن بالليل اليوسفي والرئيس التنفيذي الاستاذ: محسن احمد الشيوحي ومدير عام مكتب إعلام محافظة أبين، وايضاً مدير العلاقات الخارجية بالبنك صالح قدار.

وخلال الافتتاح القي المحامي مازن اليوسفي معبراً عن سعادته بافتتاح فرع البنك في مديرية جعار ومؤكداً على أهمية تعزيز الإستثمار في المجال المصرفي والاسهام في دفع عجلة التنمية في محافظة أبين نحو الأفضل.

ومن جانبه استعرض الرئيس التنفيذي للبنك الاستاذ محسن احمد الشيوحي خطوات سير إنشاء البنك وتجربتهم للخدمات المصرفية والمتنوعة والتي يقدمها البنك للعملاء للقطاعين الخاص والعام، وبالإضافة الى تمويل المشاريع الصغيرة والأصغر والتي تسهم وتهدف الى التنمية المستدامة وتحسين سبل العيش، وفي نهاية الافتتاح عبر الرئيس التنفيذي التفاعل الإيجابي من قبل قيادة المديرية مازن اليوسفي ومدير عام مكتب الاعلام ياسر باعزب وكل من حضر من مدراء البنك وغيرهم لمشاركة هذا الافتتاح.