بإشراف الصندوق.. حملة يوم العطاء تنظف شارع التحرير الأعلى بتعز

بإشراف الصندوق.. حملة يوم العطاء تنظف شارع التحرير الأعلى بتعز

بإشراف صندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز، نظم اليوم موظفي مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، حملة نظافة في شارع التحرير الأعلى، بعنوان يوم العطاء.

وقالت مديرة صندوق النظافة والتحسين بتعز افتهان المشهري أن الحملة بمبادرة من 150 موظف في مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، ضمن يوم العطاء التي تنظمها المجموعة في محافظة تعز.

وأشارت افتهان المشهري إلى أن الحملة انطلقت من أمام السوق المركزي بمديرية المظفر إلى نهاية شارع التحرير الأعلى، وشملت تنظيف المخلفات وترحيلها. 

ولفتت مديرة الصندوق والنظافة الى إن هذه المبادرة تعزز من دور المجتمع والعمل التطوعي، وتعزز فكرة أن النظافة مسؤولية الجميع، معبرة عن شكرها لهذه اللفتة الكريمة من مجموعة هائل سعيد.

وتأمل "المشهري" من جميع المؤسسات الحكومية والخاصة أن تحذو حذو مبادرة يوم العطاء من أجل أن يصل الوعي لجميع أفراد المجتمع وبما ينعكس على نظافة تعز وإظهار جمالها الحقيقي.

واضافت "وان مسؤولية النظافة ليست محدودة على مكتب النظافة فقط وانما الجميع معني بها، والجميع يحب أن يرى تعز جميله ونظيفة".

وفي السياق ذاته وتفاعلا مع الحملة، أبدى مدير مؤسسة المسالخ حسين المقطري ومدير الأسواق صادق الطويل التزامهما بإصلاح مساحة صديقة للبيئة بجوار سوق اللحوم في شارع التحرير الأعلى 

وشهدت مدينة تعز خلال الأسابيع الأخيرة أنشطة وحملات اعمال نظافة وتحسين يقوم بها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة في عدد من المربعات والشوارع الرئيسية والفرعية.