تنفيذي يهر يناقش خطط التنمية والخدمات للخمس السنوات القادمة ويؤكد الوقوف في وجه الشائعات

تنفيذي يهر يناقش خطط التنمية والخدمات للخمس السنوات القادمة ويؤكد الوقوف في وجه الشائعات

عقد المكتب التنفيذي بمديرية يهر صباح اليوم الاثنين 22 يونيو 2026م اجتماعه الدوري بمقر السلطة المحلية، برئاسة مدير عام المديرية الأستاذ محضار علوي، لمناقشة عدد من القضايا والملفات المتعلقة بالأداء الإداري والخدمي وخطط التنمية المستقبلية.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض المكتب التنفيذي مخرجات الاجتماع السابق ومستوى تنفيذ التوصيات والقرارات المتخذة، كما ناقش الخطط الاحتياجية للمكاتب والإدارات التنفيذية بهدف تعزيز مستوى الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستمع المجتمعون إلى تقرير الإدارة المحلية المتضمن رؤيتها وخطتها الاحتياجية للخمس السنوات القادمة، والتي شملت عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف القطاعات، بما يسهم في تلبية احتياجات المديرية وتحسين البنية التحتية والخدمات الأساسية.

وأكد مدير عام المديرية أهمية تكامل الجهود بين كافة المكاتب التنفيذية والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات الراهنة، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل المكاتب الخدمية رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وشدد الاجتماع على ضرورة تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، ودحض الشائعات والمعلومات المغلوطة التي تستهدف بعض المكاتب الخدمية في المديرية، مؤكداً أن جميع الجهات المعنية تواصل أداء مهامها وتبذل أقصى جهودها لخدمة المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي فرضتها الأوضاع الراهنة.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات الهادفة إلى تعزيز العمل المؤسسي، ومتابعة تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية، وتطوير آليات التنسيق بين مختلف الإدارات بما يخدم المصلحة العامة ويحقق تطلعات أبناء مديرية يهر