الجروي: نتمسك بالدفاع عن المدنيين ونقف مع الضحايا في اليمن

الجروي: نتمسك بالدفاع عن المدنيين ونقف مع الضحايا في اليمن

الأول.. خاص:

قالت الناشطة السياسية والحقوقية نورا الجروي، إنها تحاول الدفاع عما تبقى من الوطن، مؤكدة أن الأولوية هي لحماية النساء والأطفال والمدنيين الذين يدفعون ثمن الحرب والصراع في اليمن.
وأضافت الجروي في تدوينة لها على منصة “إكس” أنها تقف إلى جانب الضحايا والعدالة والكرامة الإنسانية، مع إعلان البراءة من “الظالمين والقتلة والفاسدين والمتطرفين” أياً كانت انتماءاتهم أو شعاراتهم.
وأكدت أن موقفها سيظل منحازاً للإنسان اليمني أينما كان، وحقه في الحياة والأمن والحرية والكرامة، مشددة على استمرار الدفاع عن المظلومين ورفع الصوت في وجه الانتهاكات.
وأشارت إلى أن التمسك بقيم العدالة والإنسانية يمثل أساس موقفها، معتبرة أن السلام الحقيقي لا يمكن أن يتحقق إلا بإنصاف الضحايا وحماية كرامة الإنسان.
واختتمت بالتأكيد على مواصلة العمل من أجل دعم القضايا الإنسانية في اليمن، في ظل استمرار تداعيات الحرب والصراع.