بعد نقل مقره من صنعاء.. البنك اليمني للإنشاء والتعمير يعقد أول اجتماع لمجلس إدارته في عدن
الأول.. خاص:
عقد مجلس إدارة البنك اليمني للإنشاء والتعمير، أمس الثلاثاء، أول اجتماع له في العاصمة المؤقتة عدن عقب استكمال نقل المركز الرئيسي للبنك من صنعاء، برئاسة محافظ البنك المركزي اليمني أحمد غالب المعبقي.
وناقش الاجتماع الإجراءات المنفذة ضمن خطة إعادة تموضع البنك، ومستوى الإنجاز في استكمال الجوانب الإدارية والفنية المرتبطة بنقل المقر الرئيسي، إلى جانب متطلبات التطوير المؤسسي وإعادة تنظيم العمل المصرفي.
كما استعرض أعضاء المجلس سير العمل في تجهيز البنية التشغيلية والأنظمة المصرفية، والجهود المبذولة لتهيئة بيئة العمل بما يضمن استئناف الأنشطة والخدمات المصرفية بكفاءة واستقرار.
وأشاد المشاركون بما تحقق من خطوات خلال عملية النقل، مثمنين الدعم المقدم من البنك المركزي اليمني، خاصة في الجوانب المتعلقة بحماية الأنظمة المصرفية والحفاظ على الكوادر الوظيفية.
وأكد محافظ البنك المركزي استمرار دعم البنك اليمني للإنشاء والتعمير خلال المرحلة المقبلة، فيما جدد مجلس الإدارة التزامه باستكمال برامج التطوير المؤسسي وتعزيز الأداء المصرفي بما يخدم العملاء ويسهم في تنشيط الحركة الاقتصادية.



